أخبار سياسية

قرينة الرئيس تتفقد أجنحة المبادرات الشبابية في منتدى شرم الشيخ

سحر سكر

تفقدت قرينة الرئيس السيدة انتصار السيسي، بتفقد أجنحة المبادرات الشبابية، اليوم الأحد 4 نوفمبر، على هامش انعقاد منتدى شباب العالم 2018 في مدينة شرم الشيخ.

ويستضيف عددا من المسئولين وأصحاب الرأي والشباب من مختلف دول العالم منهم أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية وبريك آرين نائب وزير التنمية الاجتماعية في كازاخستان وبريان سوليس المحلل الرقمي لمجموعة Altimeter  وفيليب كوستو عضو مجلس إدارة منظمة الحفاظ على المحيطات وسامح شكري وزير الخارجية المصري وستيفان دي ميستورا مبعوث الأمم المتحدة في سوريا.

 

كما يقدم المنتدى عددا من الفعاليات لتفريغ طاقات الشباب وإتاحة فرصة للتواصل فيما بينهم والتعرف على ثقافاتهم ورؤاهم منها منطقة ريادة الأعمال ومسرح شباب العالم و Freedom.E.

 

ويشهد المنتدى هذا العام مشاركة أكثر من ٥٠٠٠ من شباب العالم؛ للتعبير عن آرائهم والخروج بتوصيات ومبادرات، في حضور نُخبة من زعماء وقادة العالم والشخصيات المؤثرة.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏6‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏

الوسوم

صدى مصر

كاتبة صحفية - رئيس التحرير التنفيذى لموقع صدى مصر عضو مجلس ادارة الجريدة الورقية ازاول مهنة الصحافة إما منطوقة أو مكتوبة، وعمل الصحفي هو عشقى بجمع ونشر المعلومات عن الأحداث الراهنة، والاتجاهات وقضايا الناس وعمل ريبورتاجات اهتم بجميع الاحداث التي تدور في مجتمعنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: