عاجل

قسم اللغة الفارسية بآداب المنوفية يعقد مؤتمره العلمي السنوي بحضور عميد الكلية 

قسم اللغة الفارسية بآداب المنوفية يعقد مؤتمره العلمي السنوي بحضور عميد الكلية 
المنوفيه سحرسكر
عقد اليوم قسم اللغة الفارسية وآدابها بكلية الآداب جامعة المنوفية المؤتمر العلمي السنوي للقسم للعام الجامعي ٢٠١٨ – ٢٠١٩، وذلك بحضور الدكتور أسامة مدني عميد الكلية والدكتورة ايملي حمادة وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة هويدا عزت رئيس القسم وأعضاء هيئة التدريس بالقسم والطلاب.
وفي بداية المؤتمر أعرب مدني عن سعادته لحضوره فعاليات المؤتمر، مشيدا بالانضباط الكبير للقسم في الأداء والتزام الطلاب وأعضاء هيئة التدريس بالعملية التعليمية، وأضاف أن هذا المؤتمر يعد استحقاق لمسيرة القسم العلمية علي مدار عام كامل لما تم إنجازه من خطة القسم ووضع الخطة المستقبلية له واشراك الطلاب في ذلك مع مواجهة الصعاب التي واجهت القسم والطلاب هذا العام .
كما أضافت الدكتورة ايملي أن هذا المؤتمر هام جدا للطلاب بشكل خاص، حيث أنه فرصة لعرض آرائهم فيما يخص كل أمور القسم سواء الأنشطة أو العملية التعليمية، كما أشادت بنشاط القسم الملحوظ والمجهودات المبذولة لتقدمه وازدهاره دائما.
ورحبت الدكتورة هويدا بعميد الكلية ووكيل الكلية وأعضاء هيئة التدريس وطلاب القسم وقدمت لهم الشكر لما بذلوه من أجل تقدم القسم علي المستوي التدريسي والثقافي ونجاح تنفيذ خطة العام الجامعي الحالي.
واستعرضت رئيسة القسم إنجازات القسم خلال العام علي المستوي الإداري والعلمي والأكاديمي والثقافي ، وعرض التقارير الختامية للجان البرنامج والجودة .
وتضمنت فعاليات المؤتمر فقرات أدبية وعلمية وثقافية للطلاب باللغة الفارسية، وعرض فيلم وثائقي عن السينما الايرانية خلال ال٤٠ عام بعد الثورة.
وفي نهاية المؤتمر تم تكريم أعضاء هيئة التدريس بالقسم والطلاب المشاركين في تنظيم المؤتمر العلمي الأول للقسم ، والدكتورة هالة حسن لترقيتها أستاذ مساعد بالقسم والطلاب أوائل الدفعات والطلاب المشاركين فى فعاليات القسم علي مدار العام الدراسي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق