أقاليم ومحافظات

كلمه محافظ الإسكندرية الأسبقلتحقيق الأهداف المرجوة لإعادة مصر إلي رونقها

كلمه محافظ الإسكندرية الأسبقلتحقيق الأهداف المرجوة لإعادة مصر إلي رونقها

كتبت/ سماح مكرم

قال اللواء”طارق مهدي” محافظ الإسكندرية الأسبق وبمشاركة الواسعة من ضمن الإستراتيجية المصرية للتنمية المستدامة (رؤية مصر2030)، وهو البرنامج الذي أعلنته الحكومة المصرية لتحقيق الأهداف المرجوة لإعادة مصر إلي رونقها وجلب مزيد من الاستثمارات العربية والأجنبية، وذلك محاولة جادة للخروج من الواقع الحالي ودعوة للسياحة والاستثمار .

واضاف د.”شريف الطحان “رئيس الإتحاد الدولى للتنمية المستدامة أننا نطمح الي دعم الدولة المصرية فى تشجيع الاستثمار الأجنبى فى مصر و خلق فرص عمل كثيرة للشباب و استثمار الموارد البشرية فى عملية التنمية الاقتصادية وتعزيز النمو المستدام، و الإستثمار فى العقول و التدريب و فى كافة أوجه الحياة لتحقيق أهداف التنمية المستدامة و ومساعدة وتوجيه المستثمرين للاستفادة من ملف وزارة الاستثمار و تسهيل عملية التواصل.

وسيتم من خلال هذا المؤتمر الوصول إلي صياغات نهائية لضوابط ومعايير جودة حاكمة للقطاع العقارى تشجع أكثر المستثمر العربي والأجنبي على الاستثمار فيه مما ينعكس على الاقتصاد المصري بالنمو والازدهار.

الوسوم

صدى مصر

كاتبة صحفية - رئيس التحرير التنفيذى لموقع صدى مصر عضو مجلس ادارة الجريدة الورقية ازاول مهنة الصحافة إما منطوقة أو مكتوبة، وعمل الصحفي هو عشقى بجمع ونشر المعلومات عن الأحداث الراهنة، والاتجاهات وقضايا الناس وعمل ريبورتاجات اهتم بجميع الاحداث التي تدور في مجتمعنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: