أقاليم ومحافظاتعاجل

كن آمنا شعار يرفعه متطوعى مراكز شباب كفر الشيخ فى تطهير وتعقيم دور العبادة

كن آمنا شعار يرفعه متطوعى مراكز شباب كفر الشيخ فى تطهير وتعقيم دور العبادة

كتب – محمود الهندي

بدأت مديرية الشباب والرياضة بكفر الشيخ بالتنسيق مع مديرية الأوقاف والكنائس أكبر حملة تعقيم وتطهير لدور العبادة في جميع أنحاء المحافظة بمشاركة شباب المتطوعين من أعضاء الكشافة والجوالة بمراكز الشباب تزامنا مع قرار رئيس الوزراء بعودة المصليين لدور العبادة ابتداءا من السبت الموافق 27 يونيو مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد .

شارك فى اليوم الأول من الحملة 700 متطوع من مراكز الشباب فى تطهير وتعقيم 210 مسجد بالقرى والمدن كما تم تعقيم أربعة كنائس وتستمر حملة تعقيم دور العبادة طوال الأسبوع بمشاركة الشباب من أعضاء أندية التطوع وأعضاء برلمان الشباب وفرق الجوالة والفرق الكشفية والإرشادية بمراكز الشباب .

أكد الدكتور عزت محروس وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ أن مبادرة وزارة الشباب والرياضة بالمشاركة في تعقيم وتطهير دور العبادة هى دعوة لشباب مصر للمشاركة المجتمعية وبث روح الأمل لعودة الحياة التدريجية بصورة آمنة كما أنه دور وطنى لمراكز الشباب في تقديم الخدمة المجتمعية .

لا يتوفر وصف للصورة.

أضاف محروس أن مراكز الشباب توفر للمتطوع ڤيست واقى ، جوانتى وكمامات وقائية لحمايتهم أثناء القيام بدورهم في عملية التعقيم.

تتم حملة التطهير والتعقيم بالتنسيق بين الشباب والرياضة والأوقاف كذلك التنسيق مع الكنائس وتحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة و السيد اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ وتوجيهات الدكتور عزت محروس وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ و إشراف الأستاذ عبد المنعم الكنانى وكيل المديرية .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏أشخاص يقفون‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏أشخاص يقفون‏‏‏

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: