حوادث وقضايا

لوجود خلافات مالية أصيب عامل بطلق نار طائش من شقيقة بسوهاج

لوجود خلافات مالية أصيب عامل بطلق نار طائش من شقيقة بسوهاج

 

جيهان الشبلى

 
أصيب عامل 53 عامًا يقيم بناحية روافع القصير دائرة مركز شرطة سوهاج بمحافظة سوهاج، بطلق ناري حال تواجده بأرضه الزراعية بذات الناحية.
 
بدأت الواقعة عندما تلقى اللواء هشام الشافعي، مدير أمن سوهاج، بلاغا من مأمور مركز شرطة سوهاج يفيد بإصابة المدعو «ح. ع. ح» 53 سنة، عامل ويقيم بناحية روافع القصير دائرة المركز بطلق ناري طائش لا يعلم مصدره.
 
على الفور انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة سوهاج إلى مكان الواقعة، وبالفحص تبين إصابة المذكور بطلق ناري بمشطية القدم اليمنى بفتحة دخول وبسؤاله قرر بأنه حال تواجده بأرضه الزرعية بذات الناحية أصيب بطلق ناري طائش لا يعلم مصدره ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك.
 
 
حرر المحضر اللازم بالواقعة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري، وتبين أن مرتكب الواقعة شقیقه المدعو «حماده. ع. ح» 42 عاما – ویقیم بذات الناحیة «لوجود خلافات مالیة» بینھما.
 
تم ضبط المتھم والسلاح المستخدم وھو عبارة عن [ فرد روسي محلي الصنع و6 طلقات عیار 62.7×39[ وبإرشاده وبمواجھته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك محضرًا ملحقا بالمحضر الأصلي وجاري العرض على النیابة العامة لمباشرة التحقيقات.
الوسوم

صدى مصر

كاتبة صحفية - رئيس التحرير التنفيذى لموقع صدى مصر عضو مجلس ادارة الجريدة الورقية ازاول مهنة الصحافة إما منطوقة أو مكتوبة، وعمل الصحفي هو عشقى بجمع ونشر المعلومات عن الأحداث الراهنة، والاتجاهات وقضايا الناس وعمل ريبورتاجات اهتم بجميع الاحداث التي تدور في مجتمعنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: