ثقافة وفنون

ليله جميله بحلم حزين

ليله جميله بحلم حزين

خواطر _ ايه الرفاعي

عندما اتيت الي هذه الدنيا.. كنت فتاه سجينه مره عندما رائيتك في هذه اللحظه ..صرت زمنا طويلا حره عندما تقابلنا اول مره.. رائيت الدنيا جره جره فيها جره ورد..

وجره فيها جره فل عندما عرفت انك مهتم..قلت ابوك ولو بسر عندما رائيت فرحه.. في عيني عرفت انه الحب عندما باب سجني انغلق غلقت عيني ولم اهتم عندما غابت الشمس ادركت ان نورك فيوم سيهل عندما ظهر القمر جماله ..

تاكد انه من جمالك قل عندما كان العالم يميني.. ففي غيابه يكون العالم انت عندما كان اول حلم عندي… كنت فيه وانا معك بفرح عندكا عرفت بصلحي في الزواج….

قال قلبي لك انت عندما اخترت الحياه ..قلت سأقدمها لك عندما احببت الاطفال.. اخترتها لي ولك في بيت يسوده الود عندما رحبت بالزواج..

قلت انك زوج وأخ واب لماذا لا ترى أنني أريد قلب عاشق محب لماذا أريدك كطفله ..

لم تر امها ولو يوم لماذا احب وجودك اكثر من اي شخص لماذا لا تجمعنا معا الموده والعشق لماذا حلمت بوما باني بك ربحت فقلت لعله حلم.. وماا ليته بحلم

الوسوم

صدى مصر

كاتبة صحفية - رئيس التحرير التنفيذى لموقع صدى مصر عضو مجلس ادارة الجريدة الورقية ازاول مهنة الصحافة إما منطوقة أو مكتوبة، وعمل الصحفي هو عشقى بجمع ونشر المعلومات عن الأحداث الراهنة، والاتجاهات وقضايا الناس وعمل ريبورتاجات اهتم بجميع الاحداث التي تدور في مجتمعنا "جيهان الشبلى"

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: