حوادث وقضايا

مباحث الفيوم تتوصل للزوجه المتغيبه من قرية دفنو

كتب / حماده جعفر

 

توصلت الأجهزة الأمنية بالفيوم إلى ملابسات واقعة تغيب طالبة في الصف الثاني الثانوي، عن منزل الزوجية بقرية دفنو بمركز إطسا، منذ عدة أيام، بعد مغادرتها المنزل، وقالت إن الزوجة اتفقت مع صديق لها، على الزواج بالغربية .

تلقى اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم إخطارا من مأمور مركز شرطة إطسا، بورود بلاغ من المواطن “عيد.أ” (30 سنة-عامل)، ومقيم بقرية دفنو، بمركز إطسا، بغياب زوجته “مي. ج” (18 سنة-طالبة بالصف الثاني الثانوي)، عقب نزولها من منزل الزوجية، وأنه تلقى اتصال هاتفي من مجهول من رقم محدد، يطلب منه مبلغ مالي قدره 450 ألف جنيها، نظير عودة زوجته.

 

وأفادت تحريات المباحث برئاسة المقدم وائل عبد الحي رئيس مباحث مركز اطسا أنه بتتبع هاتف المتغيبة، تبين أنها استبدلت شريحة هاتفها بشريحة أخرى برقم محدد، وتواصلت من خلالها مع المتصل بزوجها، مساء يوم تغيبها وكانت في نطاق منطقة روض الفرج بمحافظة القاهرة، ونطاق متلقي الاتصال بمدينة طنطا بمحافظة الغربية، وتبين من خلال التتبع وجودهما بمدينة طنطا.

وأضافت تحريات الشرطة، وفقا للبيان الأمني، أنها تلقت معلومات بارتباط الزوجة المتغيبة  بعلاقة صداقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، مع أحد الأفراد، يدعى “رائد. خ” (20 سنة) ومقيم بالحامول بمحافظة كفر الشيخ، والذي تيبن أنه مستخدم هاتف المساومة، وأنهما اتفقا سويا على اختلاق واقعة الاختطاف ومساومة زوجها، لرغبة الزوجة في الانفصال عن زوجها لارتباطها به في سن حديث، ثم توجها لمدينة طنطا بمحافظة الغربية للاختباء بها.

وذكر البيان الأمني، أنه تم تقنين الإجراءات، وضبط المتهمان بأحد الأكمنة الأمنية بالمنطقة التي توصلت إليها التحريات بمحافظة الغربية، وأنهما أقرا بارتكابهما الواقعة

حرر محضر بالواقعة، قيد برقم 4344 لسنة 2017م، إداري قسم شرطة ثان الفيوم، وأخطرت النيابة للتحقيق، التي طلبت تحريات المباحث، وضبط المتهم بمساومة الزوج، والتوصل إلى ملابسات غياب الزوجة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق