التعليم

مبارك يحتفل بتخريج الدفعة 25 بالتربية نوعية

مبارك يحتفل بتخريج الدفعة 25 بالتربية نوعية

المنوفية سحرسكر

شارك اليوم الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية فى احتفال كلية التربية النوعية بتخريج الدفعة 25 بحضور الدكتورة حنان يشار عميد الكلية وإشراف الدكتور سحر عبد المنعم وكيل الكلية لخدمة المجتمع وتنمية البيئة.

أعرب مبارك عن سعادته بحفاوة الطلاب وتهنئتهم القلبية لتوليه رئاسة الجامعة، ووجه الشكر لجميع الحضور، وللرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية لثقته الغالية وتعيينه رئيسا لجامعة المنوفية متمنيا التوفيق على تحمل هذه المسئولية واستكمال مسيرة الجامعة.

كما هنأ مبارك الطلاب وأولياء أمورهم فى يوم الحصاد، ليجنى أولياء الأمور ثمار جهدهم وتعبهم وتحملهم الصعاب لتخريج أبنائهم، مشيرا إلى أن الخريج انتقل من مرحلة العلم إلى العمل، متحملا مسئولية نفسه وعليه تأدية واجبه نحو أهله ووطنه، والإستفادة من المهارات التى تعلمها فى الكلية.

وأكد أن كلية التربية النوعية من الكليات المتميزة بجميع أقسامها والتى تؤهل الطالب لسوق العمل ليبدأ مشروعه بنفسه وعدم انتظار الوظيفة، مؤكدا على أهمية الإستمرار فى تطوير نفسه وتنمية مهاراته، متمنيا لهم التوفيق والنجاح.

وبدأت يشار كلمتها بأن هذا اليوم بمثابة عيدين حيث يتزامن الإحتفال مع تولى الدكتور عادل مبارك رئاسة الجامعة ومشاركته فى حفل تخرج الدفعة 25، مشيده بما حققه الطلاب من نجاحات خلال سنوات الدراسة، وحصل بعضهم على جوائز عالمية، ورفع اسم الجامعة على مستوى الدول، وتمنت لهم دوام التوفيق والخروج إلى سوق العمل لتحقيق طموحاتهم والانطلاق إلى عالم التميز والإبداع في مختلف المجالات.

ووجهت الدكتورة سحر التهنئة لرئيس الجامعة، والشكر لعميدة الكلية على دعمها لهذا الحفل تحت شعار مستقبل مشرق وآمال محققة، مشيرة إلى أن هذا الحفل سيظل عالقا فى أذهان أبنائنا الطلاب وتعبيرا عن فرحتنا بخريجى الكلية المتميزين فى جميع تخصصات الكلية، موجهة الشكر لكل من ساهم فى تنظيم هذا الحفل.

وقام رئيس الجامعة بتكريم الطلاب من أقسام الكلية المختلفة (التربية الفنية، الإقتصاد المنزلي، التربية الموسيقية، تكنولوجيا التعليم، الإعلام التربوى) وإهدائهم شهادات تقدير.
واختتم الحفل بحفل موسيقى لكورال الكلية عبر فيه الطلاب عن فرحتهم بالتخرج.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏8‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏
الوسوم

صدى مصر

كاتبة صحفية - رئيس التحرير التنفيذى لموقع صدى مصر عضو مجلس ادارة الجريدة الورقية ازاول مهنة الصحافة إما منطوقة أو مكتوبة، وعمل الصحفي هو عشقى بجمع ونشر المعلومات عن الأحداث الراهنة، والاتجاهات وقضايا الناس وعمل ريبورتاجات اهتم بجميع الاحداث التي تدور في مجتمعنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: