أقاليم ومحافظاتجيهان الشبلى

متابعة أعمال النظافة و التجميل و رفع الإشغالات من الميادين و الشوارع الرئيسية بالشرقية

متابعة أعمال النظافة و التجميل و رفع الإشغالات من الميادين و الشوارع الرئيسية بالشرقية

 

جيهان الشبلى

 
اجتمع اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية بالعميد حاتم السبع رئيس حي أول والعقيد أحمد الهواري رئيس حي ثان لمتابعة أعمال النظافة و التجميل و رفع الإشغالات من الميادين و الشوارع الرئيسية داخل المدينة لفتح الطريق أمام حركة السيارات وعبور المواطنين ولتيسيرالحركة المرورية بشكل منتظم .
 
وأكد محافظ الشرقية على ضرورة رفع القمامة المتراكمة أولاً بأول من الشوارع والميادين الرئيسية تمهيداً لنقلها للمدفن الصحي والتنبيه على المواطنين بالإلتزام بالمواعيد المحددة لإلقاء القمامة وفي الصناديق المخصصة لها حفاظاً على البيئة و الصحة العامة للمواطنين .
 
وشدد المحافظ على التصدي لظاهرة نباشي القمامة وعدم السماح ببعثرتها على الأرض وعلى الطرق الرئيسية لما تسببه من إنتشار لروائح كريهة وتؤدي إلى تشويه المظهر العام للمدينة وتطبيق القانون بكل قوة و حسم على المخالفين .
 
كما وجه المحافظ برفع الإشغالات من شوارع المدينة و التنبيه على أصحاب المحال التجارية بالإلتزام بحدود محلاتهم وعدم التعدي على الرصيف وحرم الشارع ببضاعتهم .
 
وإطمأن المحافظ من رئيسي حي أول و ثان على الإجراءات التي تم إتخاذها للنهوض بمستوى العاملين بالجهاز الإداري التابع لهما من خلال هيكلة العاملين والإستفادة من الطاقات المعطلة و القيادات الشابة لدفع عجلة العمل و الإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين .
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: