أقاليم ومحافظات

محافظ البحر الأحمر يرحب برئيس وزراء استونيا بالغردقة 

محافظ البحر الأحمر يرحب برئيس وزراء استونيا بالغردقة 

كنب/ أيمن بحر 

اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر يلتقي رئيس وزراء استونيا جوري راتاس juri ratas ، مساء اليوم .

وفي بداية اللقاء رحب المحافظ برئيس الوزارء بمدينة الغردقة موجها الشكر له علي أختيار المدينة لقضاء إجازته هو واسرته بها مستطلاعا آراءه حول المدينة ، وقد ابدى اعجابه الشديد بها مؤكدا انها من افضل الاوقات التى قضاها على الاطلاق ، مشيدا بالطمأنينه التى شعر بها اثناء تواجده هو واسرته بالغردقة وسيقوم بزيارتها مرات عديدة للاستمتاع بكل مميزاتها .

واستعرض المحافظ مدى امكانيات المحافظة التى تؤهلها الى جذب المزيد من السائحين من مختلف بلدان العالم للاستمتاع بافضل طقس دافئ لا تتمتع به دول اوروبا والتى تمكنهم من الاستمتاع بالبحر فى جميع فصول السنة .

واشار عبد الله انه يتم الاهتمام بالسياحة باعتبارها صناعة خدمية لافتا الى تعزيز الخدمات للفنادق ، كما يتم الاهتمام بشكل كبير بالحفاظ على البيئة .

ومن جانبه اعرب رئيس الوزارء عن شكره وتقديره بالترحيب مؤكدا انه سيحرص على نقل هذه الصورة الرائعة حول امكانيات المحافظة السياحية لشعب اسيتونيا ، فالغردقة تعتبر من أشهر الوجهات السياحية في دولة أستوانيا بما تتميز به من جودة عالمية وشعوره الدائم بالأمان والأمن داخل المدينة ، مشيرا انه سيتم العمل على زيادة اعداد السائحين للبحر الاحمر بالفترة المقبلة .

وفي ذات السياق أعرب رئيس وزراء استوانيا علي شكره وامتنانه وكذلك شكر الاتحاد الاوروبي لمبادرة رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي في مؤتمر المناخ العالمي ” المبادرة الأفريقية لتحقيق التنمية والحفاظ على البيئة وكذلك التوجهات السياسية لقضاء علي الارهاب وسعيه الدائم لزيادة التعاون المشترك بين الاتحاد الأوروبي ودول أفريقيا.

وفي نهاية اللقاء قدم المحافظ درع المحافظة إلي رئيس الوزراء استوانيا كما قام المحافظ بأهداءه مفتاح مدينة الغردقة

الوسوم

جيهان الشبلى

كاتبة صحفية - رئيس التحرير التنفيذى لموقع صدى مصر عضو مجلس ادارة الجريدة الورقية ازاول مهنة الصحافة إما منطوقة أو مكتوبة، وعمل الصحفي هو عشقى بجمع ونشر المعلومات عن الأحداث الراهنة، والاتجاهات وقضايا الناس وعمل ريبورتاجات اهتم بجميع الاحداث التي تدور في مجتمعنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: