أقاليم ومحافظات

محافظ الفيوم يطالب الجهاز التنفيذي بتذليل العقبات أمام المواطنين

محافظ الفيوم يطالب الجهاز التنفيذي بتذليل العقبات أمام المواطنين

الفيوم – محمود المهدي

عقد اللواء عصام سعد محافظ الفيوم اللقاء الاسبوعي لخدمة المواطنين بحضور اللواء حسن موافي السكرتير العام المساعد للمحافظة ووكلاء الوزارات والتنفيذيين لبحث مطالب المواطنين والعمل علي تنفيذها.


استمع المحافظ لشكوي عدد من المواطنين في مختلف القطاعات ففي قطاع الري استمع لشكوي اهالي قريتي موسي والخضر بشأن عدم وصول مياه الري القريتين كما استمع لاحد المواطنين والذي يتضرر من التغطية الجزئية لخليج مارة داخل القرية وعلي الفور كلف مسئولي مديرية الري بفحص شكواهم والعمل علي حلها في اطار الخطة الموضوعة.
وفي قطاع التربية والتعليم كلف المسئولين بفحص ودراسة مطالب بعض المواطنين فيما يتعلق بالقطاع والعمل علي حلها في اطار القانون


. كما وجه مسئولي القوي العاملة بتوفير فرص عمل في القطاع الخاص لعدد من الشباب تساعدهم علي مواجهة ظروف الحياة المعيشية، وفحص بعض الحالات لدراسة مدي امكانية صرف مساعدات مالية ومعاشات لمن ليس لديهم مصدر دخل من التضامن الاجتماعي. 


وشدد محافظ الفيوم علي مسئولي محلس المدينة بمراجعة التراخيص المباني وفحصها واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالف منها.

الوسوم

صدى مصر

كاتبة صحفية - رئيس التحرير التنفيذى لموقع صدى مصر عضو مجلس ادارة الجريدة الورقية ازاول مهنة الصحافة إما منطوقة أو مكتوبة، وعمل الصحفي هو عشقى بجمع ونشر المعلومات عن الأحداث الراهنة، والاتجاهات وقضايا الناس وعمل ريبورتاجات اهتم بجميع الاحداث التي تدور في مجتمعنا "جيهان الشبلى"

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: