أقاليم ومحافظات

محافظ المنوفية يشهد حفل تكريم المهندسين المرقين إلي مناصبهم الجديدة بنقابة المهندسين

محافظ المنوفية يشهد حفل تكريم المهندسين المرقين إلي مناصبهم الجديدة بنقابة المهندسين

المنوفية: سحرسكر
شهد اليوم اللواء أركان حرب سعيد عباس محافظ المنوفية حفل تكريم المهندسين المرقين الي مناصبهم الجديدة والذي نظمته نقابة المهندسين بالاشتراك مع الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية. وذلك بحضور الدكتور المهندس شبل ضحا نقيب المهندسين والمهندس محمد نجيب رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي وعدد من أعضاء مجلس النواب وبعض أعضاء النقابة ، حيث تم تكريم المهندس سامي عبد الستار رجب والذي تم ترقيته الي منصب رئيس الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة البحيرة والمهندس رشدي السيد عمر والذي تم ترقيته الي منصب رئيس الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية والمهندس حسان القادوسي والذي تم ترقيته الي منصب مدير عام بالجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية .

حيث إستهل الحفل بعزف السلام الجمهوري أعقبة تلاوة آيات من الذكر الحكيم . وفي كلمته رحب المهندس شبل ضحا بالسادة الحضور مهنأ ً المهندسين بمناصبهم الجديدة ومتمنياً لهم مزيد من التقدم والنجاح، مشيراً بأن العمل في النقابة يسير علي قدم وساق في التوسعات الجديدة والتي سيتم إفتتاحها قريباً .

كما أشار المهندس سامي عبد الستار عن إمتنانه بهذا التكريم وعن شكره لكل مشاعر الود والصدق والوفاء التي لمسها من الجميع ، كما أعرب عن سعادته بتشريف اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية الحفل ، مضيفا ًأنه سعد بالعمل وسط كوكبة من القيادات التنفيذية رفيعة المستوى بالمنوفية .

من جانبه أعرب اللواء أركان حرب سعيد عباس محافظ المنوفية عن سعادته بالتواجد في هذه الإحتفالية ،مؤكدا علي أن تكريم المخلصين هو حق أصيل للإحتفاء بهم وللإعتراف بعطائهم وتحفيزاً لخُلفائهم للتفاني في العمل وبذل المزيد من الجهد ، متمنياً لهم التوفيق والسداد في مناصبهم الجديدة .

وفي نهاية الحفل قام محافظ المنوفية بإهداء درع المحافظة إلي المهندس سامي عبد الستار تقديراً لجهوده وتفانيه في العمل طوال مدة خدمته بمحافظة المنوفية ، كما أهدي نقيب المهندسين المصحف الشريف هدية لمحافظ المنوفية تقديراً لمجهوداته في خدمة المحافظة .

الوسوم

صدى مصر

كاتب ومراسل اخباري, محلل سياسي يهتم بالقضايا المصرية والاقليمية وشؤن التعليم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق