تقارير وتحقيقاتعاجل

مديرة إدارة البياضية التعليمية بالأقصر تستغيث من مسئول الأمن “خلع قميصة”

مديرة إدارة البياضية التعليمية بالأقصر تستغيث من مسئول الأمن “خلع قميصة”

كتبت – باتعة عبد الباقى

وسط الانشغال بمناسبة قرب بدء الامتحانات في جميع المراحل المختلفة ب، وازدحام هذه الفترة من العام الدراسي والمالي معا .. تقدمت مديرة إدارة البياضية التعليمية ببلاغ  لوكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر تستغيث من أحد مسئولي الأمن الذي قام ( بخلع قميصة ) بوجود عدد من الموظفين والمهتمين بالتعليم بمكتبها أثناء تأديتها عملها على حد قولها بما جاءبمذكرة الشاكية.

الأمر الذي أصابها بالصدمة والهلع واضطراب الأمور وارتباك العمل بالإدارة التعليمية بالبياضية من جهة  . ومن وجهة اخرى أن الإدارات التعليمية لها ما لها وعليها ما عليها .. ولكن مهما يكن من امر فلا يجب على المسئولين  إلا تطبيق القانون ومحاسبة المتجاوزين ومخالفي القانون دون أي اعتبارات .

. فيما حدث بهذه الإدارة  يوم الخميس الموافق 10 / 5 / 2018 هي سابقة أولى  لم تحدث  بأي من الإدارات التعليمية بالأقصر أو غيرها منذ نشأتها . ولكن للأسف الشديد  لم يتم التحقيق فى هذه الواقعة  حتى الأن حبيسة الادراج  ، وكأن الأمر يمر بردا وسلاما .. والسؤال هنا .. ماذا لو فعلها  مسئول الأمن بمكتب وكيل الوزارة او أى مسئول بالمحافظة ؟

يناشد العاملين فى إدارة البياضية التعليمية سرعة التحقيق فى هذه الواقعة والتصرف فيها على وجه السرعة، ويراعي في هذا الشأن أتباع الأحكام المنصوص عليها في القانون .

نتيجة بحث الصور عن ادارة البياضية التعليمية

 

 

 

الوسوم

محمد عبد الوهاب

كاتب ومراسل اخباري, محلل سياسي يهتم بالقضايا المصرية والاقليمية وشؤن التعليم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: