أقاليم ومحافظات

مدير حميات الأقصر :لا صحة لتسجيل المستشفى «صفر إصابة» بكورونا

مدير حميات الأقصر :لا صحة لتسجيل المستشفى «صفر إصابة» بكورونا

الاقصر : ريم جابر

كشف الدكتور محمد الرملي مدير مستشفى الحميات بالأقصر ، اليوم الأحد ، صحة ما تم تداوله عبر منصات التواصل الاجتماعى بتسجيل المستشفى «صفر إصابات» .

وقال مدير المستشفي ، أن هناك لبسًا قد حدث في تداول المعلومة بالشكل الذي جعلها في موضع الخطأ ، مشيرا أن المستشفي تستقبل يوميًا عددًا من الحالات المصابة بأعراض إصابة فيروس كورونا، ويتم إخضاعها للحجز وإجراء التحاليل الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا pcr، وحين التأكد من إيجابية الإصابة يتم نقلها إلى مستشفى للعزل .

وأضح الرملي ، إن المستشفى قامت بتحويل كل الحالات إيجابية الإصابة إلى مستشفيات العزل، ولم يتبق بها سوى الحالات المشتبه في إصابتها فقط، والتي تنتظر ظهور نتائج المسحة للتأكد من إيجابية الإصابة أو سلبيتها.

وأضاف مدير الحميات ، أن جميع آسّرة المستشفى مشغولة، وحال خروج حالة يتم استقبال حالة جديدة، مشيرًا إلى أن معدل الإصابة خلال هذه الأيام قد انخفض إلى حد ما مع معدلات الإصابة في الفترة الماضية، ويرجع ذلك إلى وجود حالة من الوعي لدى المواطنين، إلى جانب انخفاض معدل الوفيات والسر في ذلك هو سرعة التعامل مع الحالات،

فسابقًا كان المصابين يتجاهلون ظهور الأعراض عليهم أما الآن فحالة الوعي دفعت المريض إلى سرعة التعامل مع مرضه من خلال الفحص الطبي، وتناول الأدوية المصدق عليها من جانب بروتوكول وزارة الصحة المصرية.

ووجه الدكتور محمد الرملي ، مناشدة إلى جموع أبناء الشعب المصري، بضرورة اتباع الإجراءات الوقائية والاحترازية، والحرص على التباعد الاجتماعي، حتى يستطيع الجميع العبور من تلك الجائحة بسلام.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: