برلمان واحزاب

مستقبل وطن امانه مدينه الجيزة تحتفل بذكرى 30 يونيو ببوابات ولافتتات في الشوارع .

مستقبل وطن امانه مدينه الجيزة تحتفل بذكرى 30 يونيو ببوابات ولافتتات في الشوارع .

كتب شريف الزهيري

إيماناً من حزب مستقبل وطن برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، بالدور الكبير الذي لعبته ثورة 30 يونيو فى تغيير مسار الحياة فى مصر والخلاص من حكم الجماعات الإرهابية، ووفقاً لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب وتحت رعاية عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة،

 

تولت أمانة الحزب بمدينه الجيزة برئاسة المستشار جمال راجح تزيين وتجميل شوارع مدينة الجيزة بلافتات تحيي ذكرى ثورة 30 يونيو.

وقدم المستشار جمال راجح التهنئة الي فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصري العظيم بمناسبة ذكرى ثورة الثلاثين من يونيو التى حققها الشعب المصري العظيم قامت أمانة مدينة الجيزة بنشر “البنرات واللافتتات ” الخاصة بالتهنئة بكافة شوارع المدينة.

وتقدم امين قسم الجيزة المستشار جمال راجح بالشكر والتقدير للشعب المصري وللقوات المسلحة المصرية والشرطة المصرية على دورهما البارز في حماية مقدرات الوطن وداعيا الله أن يوفقهم لخدمة الوطن والمجتمع.

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومؤسسات الدولة المصرية من خلال تنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، في مختلف المجالات، لتلبية احتياجات المواطنين، للتخفيف عنهم، ودعم مؤسسات

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: