حوادث وقضايا

مشاجرة دامية بين عائلتين بسبب رعى المواشى بمدينة إسنا جنوب الأقصر

مشاجرة دامية بين عائلتين بسبب رعى المواشى بمدينة إسنا جنوب الأقصر

 

جيهان الشبلى

 
نشبت مشاجرة دامية اليوم الثلاثاء بين عائلتين، بسبب رعي المواشي بنجع الشيخ فضيل بمركز إسنا جنوب الأقصر .
 
 
تلقى اللواء طارق علام مدير أمن الأقصر إخطارا يفيد ورود بلاغا لدى ضباط مركز شرطة إسنا، بنشوب مشاجرة بالشوم والخرطوش بين عائلتي “البكارات” و”الخضيرات”، بنجع الشيخ فضيل بمدينة إسنا إثر تجدد خلافات سابقة بينهما مما أسفر عن وقوع مصابين.
 
وبالانتقال والفحص تبين أن العائلتين كان بينهما خلافات سابقة بسبب أسم العائلة، وتجددت اليوم مرة أخرى إثر قيام الطرف الأول برعي مواشي وخراف وماعز في أرض زراعية مملوكة لأحد أفراد الطرف الثاني وإثر قيام أفراد من عائلة البكارات بضرب مواشي العائلة الأخرى مما أدى إلى وقوع مشاجرة لفظية بين الطرفين في نهار رمضان وتم استدعاء أفراد العائلتين ونشبت المشاجرة بينهما بالشوم والأسلحة النارية قبيل الإفطار.
 
 
وأسفرت المشاجرة، عن إصابة كلا من “محمد عبدالرحيم عيد محمد” 14 سنة، بطلق ناري خرطوش بالذراعين والقدم اليمني و”حسين يوسف شيبه” 15 سنة، بطلق ناري بالقدم اليمني والذراع الأيسر و”عيد رمضان جمعة أحمد” 24 سنة، عامل أجري، مصاب بشومة علي الرأس واشتباه ارتجاج ونزيف وتم نقلهم إلى مستشفى الأقصر الدولي.
 
 
وألقت قوات مباحث مركز شرطة إسنا، القبض على 10 أشخاص من المتورطين في نشوب المشاجرة، وتم تحرير محضر بذلك، وإخطار النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

الوسوم

جيهان الشبلى

كاتبة صحفية - رئيس التحرير التنفيذى لموقع صدى مصر عضو مجلس ادارة الجريدة الورقية ازاول مهنة الصحافة إما منطوقة أو مكتوبة، وعمل الصحفي هو عشقى بجمع ونشر المعلومات عن الأحداث الراهنة، والاتجاهات وقضايا الناس وعمل ريبورتاجات اهتم بجميع الاحداث التي تدور في مجتمعنا "جيهان الشبلى"

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق