حوادث وقضايا

مصرع شخص وإصابة أخرين بمشاجرة بين الهلايل والجعافرة بالعديسات جنوب الأقصر

مصرع شخص وإصابة أخرين بمشاجرة بين الهلايل والجعافرة بالعديسات جنوب الأقصر

 

جيهان الشبلى

 
شهدت قرية العديسات التابعة لمدينة الطود جنوب الأقصر، اليوم الأربعاء مصرع شخص وأصابة 3 شباب أخرين بمشاجرة من أمس  وكان إثرها ضرب بالعصى والشوم وتم ضبط 10 من طرفى المشاجرة وذلك لخلافات بين عائلة الجعافرة والهلايل بسبب كلب ، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.
 
وأفاد إخطاراً من النقيب عادل طسن نقيب شرطة العديسات بنشوب مشاجرة على ” كلب ” وتشاجر عائلتين بضرب احد الأشخاص من بنى هلال بضرب الطرف الأخر من عائلة الجعافرة بماصورة مياة على رأسة مما تسبب لة فى إحداث نزيف داخلى وتم نقلة إلى المستشفى الأقصر الدولى فى حالة سيئة وتمت الوفاة صباح اليوم .
 
البداية كانت بتلقى اللواء طارق علام، مدير أمن الأقصر، إخطارا يفيد بوقوع مشاجرة بالشوم والسلاح الابيض ” سنج ” ومواسير مياه  بين الهلايل  وعائلة الجعافرة بقرية العديسات التابعة لمدينة الطود نتيجة خلافهم على كلب ، ووقعت المشاجرة التى أسفرت عن مصرع شخص من عائلة الجعافرة من قبل الهلايل وإصابتة بماسورة على رأسة  وأصابة أخرين .
 
وعلى الفور تم نقل المصاب فى المشاجرة لمستشفى الأقصر الدولى، فى حالة سئة وتم الوفاة  صباح اليوم ، وتم ضبط 10 من أفراد العائلتين طرفى المشاجرة، وجار تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة لتولى التحقيق.

الوسوم

جيهان الشبلى

كاتبة صحفية - رئيس التحرير التنفيذى لموقع صدى مصر عضو مجلس ادارة الجريدة الورقية ازاول مهنة الصحافة إما منطوقة أو مكتوبة، وعمل الصحفي هو عشقى بجمع ونشر المعلومات عن الأحداث الراهنة، والاتجاهات وقضايا الناس وعمل ريبورتاجات اهتم بجميع الاحداث التي تدور في مجتمعنا "جيهان الشبلى"

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق