اخبار الرياضة

مصر أعلى دولة عربية سجل لاعبوها أهداف في البريمييرليج الإنجليزي

مصر أعلى دولة عربية سجل لاعبوها أهداف في البريمييرليج الإنجليزي

سجل محمد صلاح، الهدف الأول لفريقه ليفربول الإنجليزي في مرمى كارديف سيتي، ليقود فريقه لفوزٍ كاسحٍ على منافسه بأربعة أهداف مقابل هدفٍ واحد، كما صنع الفرعون المصري هدفين آخرين من الأهداف الأربعة، في مستهل الجولة العاشرة للدوري الإنجليزي.

محمد صلاح؛ رفع عدد أهدافه هذا الموسم للرقم 5، ليكون إجمالي ما سجله النجم المصري في تاريخه بالدوري الإنجليزي 39 هدفًا، من بينهم هدفان مع نادي تشيلسي.

محمد صلاح، بهذا الهدف فض شراكة اللاعبين المصريين مع أشقائهم المغاربة بخصوص عدد الأهداف المسجلة في تاريخ الدوري الإنجليزي.

اللاعبون العرب سجلوا 247 هدفًا على مدار تاريخ البريمرليج، بات نصيب المصريين منهم واحدا وثمانين هدفًا بعد هدف “صلاح” اليوم.

وتناوب 7 لاعبين على تسجيل أهداف المصريين في الدوري الإنجليزي، يتقدمهم محمد صلاح، يليه أحمد حسام ميدو، وعمرو زكي، وأحمد المحمدي، وحسام غالي، ورمضان صبحي، وأحمد حجازي، بينما تناوب13 لاعبًا مغربيًا على تسجيل الأهداف الـ80.

وفي المركز الثالث تُوجد دولة الجزائر بـ74 هدفًا، أحرزهم 11 لاعبًا يتقدمهم رياض محرز، نجم مانشستر سيتي وليستر سيتي السابق، والرقم مرشحٌ للازدياد في ظل الأداء المتميز الذي يقدمه “محرز” مع فريقه هذا الموسم.

أما المركز الرابع، فكان من نصيب التوانسة، الذين أحرزوا 12 هدفًا، تناوب عليهم 3 لاعبين فقط.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: