اخبار الرياضةعاجل

مصير الأهلي بين أقدام لاعبيه … أمام إنبي


كتب – عاطف ابو القاسم

يستعد فريق النادي الأهلي بقيادة المدرب الأورجويانى مارتن لاسارتي، لخوض لقاء مصيري في مشوار الفريق في بطولة الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي عندما يواجه فريق إنبي في مباراة تُلعب في مساء بعد غدٍ، الخميس، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز. التى ستكون ضمن مؤجلات الجولة الثلاثين من منافسات البطولة..

ويسعى فريق الأهلي في هذه المباراة إلى حصد النقاط الثلاثة من أجل الحفاظ على حظوظه في المنافسة على لقب بطولة الدوري في الموسم الحاليوخصص لاسارتى فقرات متنوعة للاعبين للتدريب على كيفية إنهاء الهجمات، والتصويب على المرمى من مختلف الزوايا، وذلك خلال المران الجماعى.
ووفقاً لتدريبات الأهلى فإن تشكيل الأهلى فى مواجهة انبى سيكون كالتالى: محمد الشناوى فى حراسة المرمى أمامه أحمد فتحى وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلى معلول وفى خط الوسط عمرو السولية وحمدى فتحى وفى الإمام حسين الشحات وصالح جمعة ورمضان صبحى ووليد أزارو.
وعلى الجهة الأخرى؛ فإن فريق إنبي بقيادة على ماهر، يحتاج إلى الفوز في هذه المباراة أو الحصول على نقطة على الأقل حتى يحسن ترتيبه في جدول المسابقة .
ويحتل إنبى حالياً المركز التاسع فى جدول ترتيب بطولة الدورى الممتاز بعد خوضه 31 مباراة نجح خلالهم فى تحقيق الفوز فى 8 مباريات والتعادل فى 12 مباراة والخسارة فى 11 لقاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق