أخبار عالمية

مقتل شخصين واصابة 37 أخرين إثر انفجار غاز وقع في باريس

مقتل شخصين واصابة 37 أخرين إثر انفجار غاز وقع في باريس

كتب كاستانير في تغريدة عبر حسابه على “تويتر”: “حتى الساعة، توفى شخصين من رجال الإطفاء”، مضيفا أن “الانفجار أدى لإصابة 37 شخصا بجراح متوسطة و10 أشخاص بجراح خطيرة بينهم رجل إطفاء”.

تب كاستانير في تغريدة عبر حسابه على “تويتر”: “حتى الساعة، توفى شخصين من رجال الإطفاء”، مضيفا أن “الانفجار أدى لإصابة 37 شخصا بجراح متوسطة و10 أشخاص بجراح خطيرة بينهم رجل إطفاء”.

وقال مولان في تصريحات للصحفيين من موقع الحادث، إن “24 شخصا أصيبوا بجراح طفيفة، و12 في حالة حرجة”، موضحا أنه من بين المصابين “ثلاثة من عمال الإطفاء”.

ووقع انفجار ضخم، صباح اليوم السبت، في الدائرة التاسعة وسط العاصمة الفرنسية باريس، ما أسفر عن إصابة عدة أشخاص وتحطم النوافذ، وذلك وفق ما أفادت وكالة “فرانس برس”. ونقلت الوكالة، عن الشرطة القول إن حريقا اندلع في منشأة تجارية تلاه انفجار قوي.

وقالت الشرطة الفرنسية، على “تويتر”: “يتدخل رجال الإطفاء في الوقت الحالي لإخماد حريق أعقب وقوع انفجار قوي في شارع تريفيزو في الدائرة التاسعة وسط العاصمة باريس”. ​كما طالبت الشرطة  الجميع بتجنب المنطقة وإفساح الطريق لسيارات الطوارئ.

À cette heure, 2 sapeurs-pompiers de la brigade des @PompiersParis sont décédés. 10 personnes sont en urgence absolue dont un sapeur-pompier. 37 personnes sont en urgence relative. Immense tristesse. Soutien aux familles des victimes. La Nation s’incline devant leur douleur.

الوسوم

صدى مصر

كاتب ومراسل اخباري, محلل سياسي يهتم بالقضايا المصرية والاقليمية وشؤن التعليم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق