الأخبارحقوقيات وحريات

مكافحة الفساد والارهاب والجرائم الدولية.

مكافحة الفساد والارهاب والجرائم الدولية.

كتبت :الإعلاميه ا للبنانية /إيمي حسين

” عقدت منظمة” OMECA للتحقيقات الدولية والاحكام والاستشارات المرخصة من الامم المتحدة” لقاءًا حاشدًا في باريس في فندق Four Seasons جورج الخامس بحضور نخبة من المسؤولين و الدبلوماسيين والهيئات النسائية والشخصيات الأمنية والعسكرية والسياسية والإعلامية من مختلف دول العالم، و مثل ضيف الشرف رئيس وزراء لبنان السابق، نجيب ميقاتي، الدكتور خلدون الشريف.

إفتتح المؤتمر نائب رئيس المنظمة السيد كريستوف جوفانيتي مقدمًا السيد ميشال بيث رئيس المنظمة ثم كلمة معالي الوزيرة كورين لوباج عن الإعلان العالمي لحقوق الانسان .

ومن ثم كلمات لاعضاء المنظمة، اهم ما جاء فيها: عرض فكرة البارجات العائمة كحل للإقامة المؤقتة في حالات الطوارىء، تقرير عن دور التربية و التعليم لتعميم النزاهة عند الشباب، إقتراح حل جذري لمكافحة الملاريا يدعى Moskitofree . كما و تم استعراض مشاريع فاعلة من أجل مواجهة الإرهاب تعتمد على الذكاء الإصطناعي

و مشروع إصدار هويات غير قابلة للتزوير . وعرض نائب رئيس المنظمة والمسؤول عن التحقيقات في الجرائم الدولية في منطقة الشرق الأوسط الاستاذ بلال غمراوي السبل التي تسلكها المملكة العربية السعودية بشخص خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز و ولي عهده سمو الأمير محمد بن سلمان من أجل مواجهة الإرهاب و الفساد في آن

و كذلك من أجل تطوير العلاقات السعودية الدولية و العربية. و أعلن منح المنظمة درعها الأول للعدالة الدولية لمكافحة الفساد الى المملكة العربية السعودية تقديرًا لجهودها في مكافحة الفساد و الإرهاب.

كتبت. الإعلاميه إيمي حسينة الدولية لصانع سياسة النأي بالنفس في لبنان و التي حمت الإستقرار فيه دولة الرئيس نجيب ميقاتي، و كذلك لسعادة مدير عام الأمن العام اللبناني اللواء عباس ابراهيم تقديراً لجهوده من أجل المحافظة على الأمن والاستقرار .

الوسوم

صدى مصر

كاتب ومراسل اخباري, محلل سياسي يهتم بالقضايا المصرية والاقليمية وشؤن التعليم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق