أخبار سياسية

مناشدة نقيب الفلاحين إلى الرئيس السيسى بسبب إرتفاع أسعار البطاطس

مناشدة نقيب الفلاحين إلى الرئيس السيسى بسبب إرتفاع أسعار البطاطس

 

جيهان الشبلى

نتيجة بحث الصور عن محصول البطاطس

 
 
ناشد نقيب الفلاحين حسين عبدالرحمن أبو صدام إلى رئيس جمهورية مصر العربية عبدالفتاح السيسي من أجل محاسبة كافة المتسببين عن ارتفاع أسعار البطاطس.
 
كما طالب نقيب الزراعيين من الرئيس المصري أن ينقذ السوق المصري من هؤلاء المتسببين في ارتفاع الأسعار حيث وصفهم النقيب بأنه “مافيا البطاطس”، وأكد على هذا قائلاً “إن الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي لا يُظلم في عهده أحد”.
وجاءت تلك التصريحات خلال مداخلة تليفونية من نقيب الفلاحين في برنامج “الحياة اليوم”، والذي تقدمه الإعلامية لبنى عسل، ويتم بثه عبر قناة الحياة الفضائية.
 
وأكد أن ارتفاع أسعار البطاطس لتصل إلى أربعة عشر وستة عشر جنيهاً مصرياً يعد ظاهرة أول مرة تراها الدولة المصرية، وأوضح أن الفلاحين هم أكثر المتضررين من ارتفاع أسعار البطاطس.
 
وأوضح إن المتسببين في ارتفاع أسعار البطاطس هم التجار الذين يقومون بشراء البطاطس ومن ثم تخزينها في ثلاجات من أجل ارتفاع أسعارها داخل الأسواق المصرية ثم يتم بيعها بأسعار مرتفعة ويحققون هم أفضل ربح لهم.
 
وأعرب نقيب الفلاحيين عن تمنيه أن تنال تلك الفئة المحاسبة اللازمة، وأن يحصل كل من قام بتخزين محصول البطاطس العقاب اللازم لحماية السوق المصري والمستهلك المصري من “مافيا البطاطس، ومافيا غلاء الأسعار”.
الوسوم

صدى مصر

كاتبة صحفية - رئيس التحرير التنفيذى لموقع صدى مصر عضو مجلس ادارة الجريدة الورقية ازاول مهنة الصحافة إما منطوقة أو مكتوبة، وعمل الصحفي هو عشقى بجمع ونشر المعلومات عن الأحداث الراهنة، والاتجاهات وقضايا الناس وعمل ريبورتاجات اهتم بجميع الاحداث التي تدور في مجتمعنا "جيهان الشبلى"

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: