أقاليم ومحافظات

مهلة ترخيص الـ”توك توك” لمدة شهر بمدينة الزينية شمال الأقصر

مهلة ترخيص الـ”توك توك” لمدة شهر بمدينة الزينية شمال الأقصر

 

جيهان الشبلى

 
تستعد مدينة الزينية مطلع فبراير المقبل بناء على توجيهات السيد المستشار محافظ الأقصر مصطفى ألهم، لبدء فتح تراخيص مركبات الـ”توك توك” اعتبارا من 1/2/2019 حتى 28/2/2019، (لمدة شهر فقط)، ولن يمسح بفتح التراخيص مرة أخرى وذلك حسبما قال المتحدث الإعلامى لمدينة الزينية عبد النبى يوسف أبو قرين .
 
أكد رئيس مركز ومدينة الزينية عبد المحسن ربيع أنة سيتم ترخيص 200 توك توك موضحاً أن القرار جاء طبقا لتوجيهات محافظ الأقصر للتيسير على المواطنين الراغبين فى إنهاء تراخيص مركبات الـ”توك توك”، فقد وجه بدفع وحدات مرور متنقلة إلى المراكز البعيدة لإنهاء إجراءات التراخيص، وذلك بالتنسيق مع رؤساء المراكز طبقا للاحتياجات.
 
 
وشدد على أن المهلة المتاحة للترخيص لمدة شهر من 1/2/2019الى 28/2/2019 التوك توك وسيتم اتخاذ كافة الاجراءات ومصادرة المركب الغير مرخصة .

الوسوم

صدى مصر

كاتبة صحفية - رئيس التحرير التنفيذى لموقع صدى مصر عضو مجلس ادارة الجريدة الورقية ازاول مهنة الصحافة إما منطوقة أو مكتوبة، وعمل الصحفي هو عشقى بجمع ونشر المعلومات عن الأحداث الراهنة، والاتجاهات وقضايا الناس وعمل ريبورتاجات اهتم بجميع الاحداث التي تدور في مجتمعنا "جيهان الشبلى"

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق