تقارير وتحقيقات

مواطن بجزيرة أرمنت يستغيث من خطر الكهرباء والسبب ..!!

مواطن بجزيرة أرمنت يستغيث من خطر الكهرباء والسبب ..!!
كتب ـ حجاج عبدالصمد…
عندما يصل الاهمال إلى حد اللامبالاة بان تقع كارثة فجيعة تعرض المواطنين المارة وسكان المنطقة من خطر وكارثة لا قدر الله . بسبب اهمال من مسئولي شبكة الكهرباء .. بعدم النظر في تغيير عامود كهرباء متهالك امام منزل مواطن وبشارع رئيسي بقرية جزيرة أرمنت هذا يعد استهتار بحياة الاخرين .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏

يقول « اسعد محمود النوبي » أحد أهالي قرية جزيرة أرمنت – مركز الطود –الاقصر هل ينتظر المسئولين ان تقع حوادث الصعق للمواطنين بسبب هذا الاهمال لان عامود الكهرباء الموازي لمنزلي متهالك وأيل للسقوط مما يعرضنا نحن والأهالي للمخاطر ويجعلنا نعيش في رعب وخوفاً على أنفسهم وعلي أطفالهم من وقوع هذا العامود الذي تهالك بشكل كامل بالسفل .والذي على اثر هذا التأكل قمت بربط العامود من أعلى بقطعة خشبيه وتثبيتها فى نهايتها خوفاً من سقوطه علينا وقمت بالاتصال بالمسئولين اكثر من مرة دون جدوى .

لا يتوفر نص بديل تلقائي.

وأضاف تقدمت بشكوي لمجلس قروي المريس ,وعليه قام رئيس المجلس بتكلف موظف بمعاينة العامود المتهالك وتم مخاطبة شبكة الكهرباء بمذكرة بالموقف بما تم في المعاينة .. وبالفعل قام مجلس قروي المريس بمخاطبة شبكة كهرباء الضبعية ووجه لهم خطاب لعمل اللازم .. ويقول اسعد ذهبت بالمذكرة يوم الخميس الساعة الحادية عشر صباحاً ووجدت شبكة كهرباء الضبعية مغلقة ورجعت دون اي شيء .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏نبات‏‏

وناشد المواطن المتضرر المباشر من هذا الاهمال انقذونا من هذا الخطر … كما وجهه الاهالي بجزيرة أرمنت بضرورة النظر في هذه الشكوى كما انه يوجد اكثر من عامود متهالك بقطر 150 باماكن متفرقة بشوارع القرية يجب غيرارها حفاظاً على حيات المواطنين .. ووجهوا نداء الى كل من يهمه الامر انقذونا من هذا الاهمال الواقع علينا الذي يترتب عليه وقوع خطر عند سقوط هذه الاعمدة لانها بشوارع رئيسية بالقرية ومعرضة للسقوط في اي وقت لتهالكها .. ام يتحرك مسئولي شبكة الكهرباء الا بعد وقوع كارثة .

لا يتوفر نص بديل تلقائي.

الوسوم

صدى مصر

كاتب ومراسل اخباري, محلل سياسي يهتم بالقضايا المصرية والاقليمية وشؤن التعليم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق