أقاليم ومحافظات

نائب سمالوط يعقد لقاء جماهيري لمناقشة أهم مشاكل المواطنين 

نائب سمالوط يعقد لقاء جماهيري لمناقشة اهم مشاكل المواطنين 
كتبت /انتصار شاهين

نائب سمالوط

عقد اليوم النائب الدكتور سمير رشاد أبو طالب عضو مجلس النواب عن دائرة سمالوط بمحافظة المنيا ، اللقاء الجماهيري المتكرر بمجلس قروى أسطال مركز سمالوط لمناقشة طلبات المواطنين.

وصرح النائب الدكتور سمير رشاد أبوطالب ، بأنه تم مناقشة العديد من المشاكل فى هذا المؤتمر ومن أهمها مشاكل الصرف الصحى والمياه والصحة والتعليم والرى والمحليات، وعرض الاهالى العديد من الطلبات والمشاكل ووعد الحضور من القيادات حل المشروع من تلك الطلبات

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏5‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

حضر هذا المؤتمر للرد على مشاكل المواطنين مع عضو مجلس النواب م/مدحت القاضى رئيس مجلس ومدينة سمالوط مع قيادات الوحده المحلية والدكتور كمال باخوم مدير الإدارة الصحية بسمالوط ، ود عاطف مدير المتابعة بالإدارة التعليمية والمهندس منصور رجب مسئول شركة المياه ومسئول الرى والشيخ هارون محمد أمين بيت العائلة وعميد المعهد الازهرى بسمالوط ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية كما حضر الأستاذ وحيد عامر عضو مجلس الشعب السابق وم/علاء مندى عضو بيت العائلة.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏جلوس‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

الجدير بالذكر ، أن النائب الدكتور سمير رشاد ، نائب سمالوط تنتقل للمواطنين في القرى و بعقد لقاءات أسبوعية وشهرية متجددة بحضور القيادات التنفيذية لبحث أهم مشاكل المواطنين وحلها فى جميع انحاء مجالس القري بمركز سمالوط

وفي نهاية اللقاء أكد أبوطالب على ضرورة المشاركة في الانتخابات الرئاسية من أجل الوطن وللمحافظه على المكتسبات التى يتم تحقيقها فى شتى المجالات.

الوسوم

أمنية عزمي

أهلًا بك عزيزي القارئ .. يسعدني اهتمامك بزيارة ملفي الشخصي، أنا كاتبة مُحتوى من القاهرة، درست مُحاسبة مالية جامعة القاهرة، أهوى الكتابة وأعشق قراءة قصص الخيال العلمي، إذا أردت التواصل معي فإليك صفحاتي على وسائل السوشيال ميديا المختلفة والتي ستجدها في نفس الصفحة، شكرًا لثقتك..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: