أقاليم ومحافظات

نقل “الهاي ماست” أمام مزلقان القراريش لتقسيم الشارع ثلاث حارات للحد من الاختناق المرورى

نقل “الهاي ماست” أمام مزلقان القراريش لتقسيم الشارع ثلاث حارات للحد من الاختناق المرورى

 

جيهان الشبلى

 
 
أعلن العميد أيمن الشريف ، رئيس مدينة الأقصر ،اليوم الأربعاء ، عن نقل “الهاي ماست” من الجزيرة الوسطى، أمام مزلقان القراريش ، والبدء في مرحلة التنفيذ لتقسيم منطقة مزلقان القراريش بشرق السكة الحديد إلى ثلاث حارات لسير السيارات والحد من الاختناق المروري أثناء إغلاق المزلقان، وذلك بناءً على تعليمات مشددة من الدكتور محمد بدر محافظ الأقصر ، والذي أوصى بسرعة التنفيذ .
 
وأوضح رأفت العربي- المنسق الاعلامي لمجلس المدينة أن حسن عبده – رئيس حي شرق، قام بتنفيذ أعمال نقل “الهاى ماست” وإزالة بلدورات الجزيرة الوسطى ، تحت إشراف السيد حسين عبد العزيز مزيود – مساعد رئيس المدينة لشئون الأحياء .
 
كما أضاف أن المتجه من مزلقان كوبري أبو الجود من الناحية الشرقية إلى مزلقان القراريش سيتم تقسيم هذه المنطقة إلى حارتين ، من خلال تركيب بلدورات جديدة مطابقة للمواصفات ، بحيث تكون إتجاهات سير حركة المركبات إلى الأمام دون توقف أو إلى اليمين إجباري في المفترق القادم لعبور المزلقان إلى غرب السكة الحديد .
 
وأكد المنسق الإعلامي على أنه فور الانتهاء من نقل “الهاي ماست” ستتم أعمال ترحيل محدود للجزيرة الوسطى ، إلى جهة شارع القراريش ، تتناسب مع الأبعاد الهندسية الجديدة للشارع ، لافتاً إلى أن تنفيذ هذه الأعمال سيساعد على الخروج بالمنطقة بشكل منظم مما تحقق الإنسياب المرورى وتمنع تكدس السيارات أثناء غلق مزلقان شرق السكة الحديد .
الوسوم

صدى مصر

كاتبة صحفية - رئيس التحرير التنفيذى لموقع صدى مصر عضو مجلس ادارة الجريدة الورقية ازاول مهنة الصحافة إما منطوقة أو مكتوبة، وعمل الصحفي هو عشقى بجمع ونشر المعلومات عن الأحداث الراهنة، والاتجاهات وقضايا الناس وعمل ريبورتاجات اهتم بجميع الاحداث التي تدور في مجتمعنا "جيهان الشبلى"

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: