أخبار سياسيةجيهان الشبلى

“نورالدين” يحذر من هؤلاء وزهير يؤيد

“نورالدين” يحذر من هؤلاء وزهير يؤيد

كتب.حمادة جعفر 

حذر رئيس مجلس الوحده العربية والتعاون الدولي السفير شاهر نور الدين من صفحات مجهوله على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، تنتحل اسم “المجلس” في نشر أخبار كاذبة ليس لها أساس من الصحة.

ويحذر من هذه الظاهرة التى تتكرر من حين لآخر وبشكل مستمر، لأنها تستهدف ضرب مصداقية المجلس من خلال نشر الشائعات والأخبار المزيفة والعمل على التربح من خلال نشر مقالات عن تسجيل عضويات.

كما عبر الأمين العام المساعد السفير زهير عبدالعزيز منقل عن استيائه من هؤلاء الاشخاص بعد أن تم تتبعهم واتضح انه كان أحد العاملين بالمجلس كما حذرهم بالانتهاء عن هذه الأفعال وكلف الإداره القانونية بالمجلس برئاسة المستشار علي نبيل الشابط بإتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه هؤلاء النصابين.

و أضاف أنه “يهيب المجلس بعدم التعامل إلا من خلال المفوضين الرسميين للدول وتحري الدقه ومراجعة الأسماء بالموقع الاكتروني للمجلس”

الوسوم

جيهان الشبلى

كاتبة صحفية - رئيس التحرير التنفيذى لموقع صدى مصر عضو مجلس ادارة الجريدة الورقية ازاول مهنة الصحافة إما منطوقة أو مكتوبة، وعمل الصحفي هو عشقى بجمع ونشر المعلومات عن الأحداث الراهنة، والاتجاهات وقضايا الناس وعمل ريبورتاجات اهتم بجميع الاحداث التي تدور في مجتمعنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: