Uncategorized

روشن تحصد الشهادة الاعتمادية لأخلاقيات المشتريات للمنظمات في أول مؤتمر للمعهد القانوني

روشن تحصد الشهادة الاعتمادية لأخلاقيات المشتريات للمنظمات في أول مؤتمر للمعهد القانوني
الرياض – زبيدة حمادنة
• روشن تحصل على الشهادة الاعتمادية لأخلاقيات المشتريات للمنظمات من المعهد القانوني للشراء والتوريد (CIPS)
• لأول مرة تستضيف الرياض حدثاً فريداً يجمع نخبة المختصين في مجال المشتريات وسلسلة التوريد مثل مؤتمر معهد CIPS في المملكة، برعاية روشن التي لعبت دوراً محورياً في إنجاحه.
• تعكس رعاية روشن للمؤتمر الالتزام بدعم القطاعات الاقتصادية السعودية الواعدة ووضع معايير جديدة في المنطقة
الرياض، 16 نوفمبر 2023 : حصلت مجموعة “روشن”، المطور العقاري الوطني الرائد والأكثر موثوقية في المملكة العربية السعودية وأحد المشاريع الكبرى المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، على الشهادة الاعتمادية لأخلاقيات المشتريات للمنظمات من المعهد القانوني للشراء والتوريد “CIPS”، وذلك خلال مؤتمر معهد “CIPS” لسلاسل الإمداد والتوريد الذي أقيم في المملكة. كما حصل رئيس إدارة الشؤون التجارية في مجموعة روشن، إيان ماكبرايد، على جائزة رواد المشتريات للعام.
كان الحدث، الذي أقيم في فندق هيلتون غرناطة في الرياض، أول مؤتمر للمعهد القانوني للشراء والتوريد “CIPS” في المملكة العربية السعودية، وجمع أكثر من ألف عضو من أعضاء المعهد والمهنيين والقادة من داخل المملكة وجميع أنحاء العالم. وركز الحضور على مناقشة وتطوير استراتيجيات تغطي مجموعة من القضايا التي تؤثر على إدارة المشتريات وسلسلة التوريد. وعكست رعاية روشن للمؤتمر التزامها بدور رئيسي في رعاية الأحداث العالمية التي تجري في المملكة، وترسيخ مكانتها كمركز إقليمي وعالمي للتميز، بالإضافة إلى دعم القطاعات الاقتصادية الواعدة في المملكة العربية السعودية، ووضع معايير جديدة في المنطقة. ولم يكتف رئيس إدارة الشؤون التجارية في مجموعة روشن، إيان ماكبرايد، باستلام جائزته، بل شارك في حلقة نقاشية تحدث فيها عن خبرته وتجربته في العمل لدى روشن وكيفية إرساء أفضل الممارسات في عمليات المشتريات وسلاسل التوريد المرنة والمستدامة من خلال مزيج من الشراكات المحلية والدولية مع أصحاب العلاقة على الصعيدين المحلي والعالمي.
وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة روشن، “ديفيد جروفر: “في روشن، نؤمن بأن التعاون مع أفضل الشركاء ووضع أعلى المعايير في تنفيذ أعمالنا من المبادئ الأساسية التي نتبناها، وهي تعكس قيمنا المؤسسية من حيث النزاهة والمسؤولية والثقة والتمكين. كما أنها تساعدنا على الوفاء بالتزاماتنا تجاه تحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030. ومن هذا المنطلق، فإننا نفخر برعاية مؤتمر (CIPS) لسلاسل الإمداد والتوريد، الذي يقام لأول مرة في المملكة العربية السعودية، فهذا المؤتمر هو فرصة حقيقية لتبادل المعرفة والخبرات، ومناقشة الاستراتيجيات والحلول في مجال المشتريات. ونأمل أن يسهم هذا المؤتمر في تطوير قطاع المشتريات في المملكة”.
خلال المؤتمر، كرّم المعهد القانوني للشراء والتوريد (CIPS) مجموعة روشن العقارية بالشهادة الاعتمادية لأخلاقيات المشتريات للمنظمات التي تسلمها “إيان ماكبرايد”، وهي أهم شهادة للممارسات الأخلاقية للشركات. وقد تم منح الشهادة لمجموعة روشن بعد تقييم مكثف للتدريب الذي تمنحه لموظفيها في مجال الممارسات الأخلاقية في التوريد وإدارة الموردين، وقياس مدى تبني روشن للقيم والاستراتيجية والممارسات بما يتماشى مع مدونة السلوك الأخلاقي للشركات من المعهد القانوني للشراء والتوريد (CIPS).
من جانبه قال رئيس إدارة الشؤون التجارية في المجموعة، إيان ماكبرايد: “يسعدنا استلام الشهادة الاعتمادية لأخلاقيات المشتريات للمنظمات، والتي تعكس التزامنا الراسخ بالممارسات الأخلاقية في عملياتنا وأنشطتنا التجارية. إنها تؤكد على التزامنا بالشفافية والنزاهة وأعلى معايير السلوك المهني، ويجعلنا العميل المميز لكل الموردين. وبهذه المناسبة، أود أن أعبر عن شكري الخاص لـ (CIPS) على التقدير الذي حظيت به في هذا الحدث. لقد كان من دواعي فخري استلام الجائزة التي تأتي دليلاً على الفرص التي توفرها روشن لجميع أعضاء فريقها للمشاركة في وضع معايير جديدة في جميع المجالات، بما في ذلك في مجال المشتريات حيث يعمل جميعنا في هذه المهنة لترسيخ أهميتها الاستراتيجية الحيوية، ونتطلع إلى مواصلة العمل مع معهد (CIPS) ومجتمع المشتريات وسلسلة التوريد الأوسع نطاقاً لرفع مستوى المعايير في المنطقة.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى