الطب البديل

وداعاً للفياجرا ..منتج الاعشاب الصينية “فيجو” مؤثر جداً

 

وداعاً للفياجرا ..منتج الاعشاب الصينية “فيجو” مؤثر جداً

لا شك ان تقرأ هذه المقالة الان لانك تعاني من مشكلة سرعة القذف وضعف الانتصاب والتي يعاني منها كثير من الرجال لست وحدك، والتي تضعهم دائما في ضغط نفسي كبير وفي حالة انعدام الثقة بالنفس والشعور بعدم اكتمال الرجولة.

ولا شك ان كل تلك الامور تؤثر عليك في عدم اتمام علاقة جنسية ناجحة في كل مرة، بخلاف الاحساس المستمر بعدم ارضاء الزوجه، وهو ما ينعكس علي حياتك اليومية مع زوجتك. فحتي وان كانت زوجتك لا تظهر استيائها الشديد في كل مرة، فنحن نعلم جيدا ان اشباع الزوجه جنسيا هي اساس سعادتها وبالتالي تتحمل معك كل مصاعب الحياة بصدر رحب.

وبطعبية الحال وبكل تاكيد لجأت لتجربة كثير من العقاقير والمنشطات الجنسية ، لكي ترضي زوجتك جنسيا ولكي تظهر امامها بشكل يعيد ثقتك بنفسك مرة اخري، متجاهلا كمية المخاطر والاضرار الناتجة عن تناول هذه العقاقير والمنشطات الجنسية !!

فدعونا لا نخدع انفسنا فالفياجرا وغيرها من المنشطات الجنسية تعتبر حل وقتي يعتمد علي رفع ضغط الدم للحصول علي انتصاب اكبر وليس علاج جذري وحقيقي بخلاف اثارها الجانبية الخطيره علي المدي القصير كالصداع المستمر والاجهاد البدني والاخطر هو تدهور حالة العضو الذكري وتشويه الحيوانات المنويه مما يؤدي لا قدر الله الي العقم.

لذلك اذا كنت تعاني من مشاكل في الانتصاب او لديك سرعة قذف كاغلب الرجال وتريد حل امن، فيمكنك تجربة منتج الاعشاب الصينية “فيجو” او كما يسميه البعض “معشوق النساء ” والذي اثبت انه افضل بديل طبيعي للفياجرا بسبب قدرته العجيبة في رفع نسبة الهرمون الذكري التستوستيرون وتحفيز ضخ اكبر كمية من الدم للقضيب وبذلك ستحصل بطريقة طبيعية علي انتصاب اقوي وعلاقة لمدة اطول بدون منشطات او ان تعرض نفسك لمخاطرها.

بدليل الانتشار الواسع فى الفتره الاخيره لمنتج فيجو بين الرجال وكثرة الكلام على جودته وفعاليته لانه يزيد من الطاقة والرغبة الجنسية ويعطى قوة وصلابة فى الانتصاب والاهم انه يقضى على سرعة القذف من الاسبوع الاول لان ” فيجو” بيعتمد في تركيبتة علي مجموعة فريدة من الاعشاب الصينية زي عشبة ginseng panax – Epimedium – Goat Horny – puama muira

واللي بتعتبر الاقوي علي الاطلاق لتحفيز ضخ الدم للعضو الذكري وتقوية الانتصاب عن طريقة رفع هرمون التستوستيرون الذكري وده اللي جعل منتج فيجا يتفوق علي مفعول الفياجرا لانه بيعتبر علاج فعلي لمشكلة الضعف الجنسي مش مجرد حل مؤقت

وده لان منتج فيجو بيعمل علي رفع الكفائة الجنسية من خلال تحفيز مناطق بالمخ المسئولة عن الرغبة الجنسية وتحفيز إنتاج هرمون التستوستيرون الذكوريّ وبالتالي ضخ كمية اكبر من الدم للقضيب للحصول علي انتصاب اقوي، اضافة الي ان له تأثيرات مباشرة على الجهاز العصبيّ المركزيّ والأنسجة الموجودة في المناطق الجنسيّة وبيقويها علي الجانب الاخر تعتمد الفياجرا فقط علي رفع ضغط الدم.

والجميل في منتج فيجو انه بيحفز اثارة الشهوة الجنسية عند الرجال وبيخفض مستوي الكورتيزول العدو الاول للهرمون الذكري والمسبب للاجهاد، بالاضافه لزيادة اكسيد النيتريك المسئول عن توسيع الاوعية الدموية في الجسم وزيادة تدفق الدم وبالتالي هتحصل علي انتصاب قوي وثابت لنهاية العملية الجنسية بشكل هيرضيك انت وزوجتك.

بالاضافة لتأثير منتج فيجو في زيادة عدد الحيوانات المنوية ومنع تشوهاتها وزيادة كمية السائل المنوي بشكل ملحوظ وبالتالي منتج فيجو مش بس بيعالج مشكلة الضعف لكن كمان هيحسن من صحتك الانجابية بشكل كبير.

اما عن افضل طريقة لاستخدام فيجو لعلاج ضعف الانتصاب وتأخير القذف فتكون بخلط كيس واحد منه فقط علي كوب ماء او الحليب الدافيء وتناولة قبل ساعة من الجماع وستلاحظ تحسن كبير في قدرتك الجنسية من اول استخدام، والجميل ان المنتج مناسب لمرضي السكر

واهم ما يميز ” فيجو ” تنشيطه للدوره الدمويه وصلابة الانتصاب فى كل مره يساعد على زيادة حجم القضيب مع مرور الوقت. وايضا انه امن تماما فهو عبارة عن اعشاب طبيعيه ١٠٠ % وليس له اثار جانبيه وذلك سبب انتشاره الواسع وهو ما اكد عليه كل من جربه مما يجعله الافضل.

والمنتج اصبح منتشرا جدا فى السوق المصرى فى الفتره الاخيره واصبح الحديث عنه كثيرا فى الساحه لان اغلب الناس قد تركت الادوية والمنشطات الجنسية وبدأت فى استخدام فيجو

تحذير هاااام: علي الرغم من ان منتج فيجا امن تماما ومحتوياتة 100% من الاعشاب الطبيعية الا انه يجب عدم استهلاك اكثر من كيس واحد في اليوم بسبب قوة تركيز الاعشاب الموجودة به حتي لا يسبب لك انتصاب قوي وعشوائي في في اوقات غير مناسبة او يسبب احراج كبير لك في الشارع او العمل فجرعة واحده يوميا كافية تماما للحصول علي نتيجة مرضية جدا لك.

للحصول علي منتج فيجو يمكنك شرائه اون لاين من الموقع الرسمي له لضمان انه المنتج الاصلي، وللاستفادة من عرض الخصم الكبير علي المنتج اضغط هنا لتسجيل بياناتك

حيث سيتم اغلاق باب حجز المنتج ورفع سعرة خلال ايام بسبب الضغط الشديد علي طلب المنتج

الوسوم

أميرة بكرى

أهلًا بك عزيزي القارئ .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: