سياحة و سفر

وصول 83 سائح ألماني لزيارة المنطقة الاثرية بأبيدوس بسوهاج

وصول 83 سائح ألماني لزيارة المنطقة الاثرية بأبيدوس بسوهاج

سوهاج – حشمت عدوي 
أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج عن توافد الأفواج السياحية علي مرسى البلينا السياحى لزيارة المنطقة الأثرية بأبيدوس بمركز البلينا ، حيث وصل اليوم فوج سياحي مكون من 83 سائح ألماني الجنسية.
وقال عبد المنعم أن جهود المحافظة نجحت خلال الفترة الأخيرة في جذب العديد من الأفواج السياحية لزيارة المناطق الأثرية بالمحافظة ، وذلك من خلال خطة المحافظة لتطوير ورفع كفاءة المناطق السياحية والأثرية المختلفة ، مشيرا إلى أن سوهاج تتمتع بالعديد من المقومات السياحية والأثرية من مختلف العصور التاريخية.
ومن جانبه أوضح عامر محمد عوض رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة البلينا أن ابيدوس استقبلت فوج سياحي 83 سائح ألماني الجنسية وذلك على متن احدى الفنادق العائمة فى رحلتها النيلية ، وقام بزيارة المنطقة الاثرية بابيدوس ، حيث تم استقبالهم بالزهور معبرين عن سعادتهم بالتواجد فى مدينة البلينا وزيارة معبد الملك سيتى الاول .
وشدد المحافظ علي الوحدة المحلية لمركز ومدينة البلينا بالتنسيق المستمر مع مديرية أمن سوهاج وشرطة السياحة والاثار ، لاتخاذ كافة الاجراءات اللازمة لاستقبال الأفواج السياحية بمرسى البلينا السياحى ، وتقديم كافة اوجه الدعم اللازم لها .

الوسوم

محمد عبد الوهاب

كاتب ومراسل اخباري, محلل سياسي يهتم بالقضايا المصرية والاقليمية وشؤن التعليم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: