أقاليم ومحافظات

وكيل صحة الأقصر يعلن عن الإستنفار تحسباً لهطول الأمطار الغزيرة

وكيل صحة الأقصر يعلن عن الإستنفار تحسباً لهطول الأمطار الغزيرة

وكيل صحة الأقصر يعلن عن الإستنفار تحسباً لهطول الأمطار الغزيرة

 

جيهان الشبلى

 
 
قال السيد عبد الجواد، وكيل وزارة الصحة بالأقصر، إن المديرية أعلنت حالة الاستنفار الصحي تحسبًا لهطول الأمطار الغزيرة، مضيفًا أن المديرية عملت على توفير أدوية للطواريء، وتوفير 30٪ من أسرة المستشفيات، وتكوين فريقين انتشار سريع وذلك جنوب وشمال المحافظة، ليتجه مباشرة إلى المكان المنكوب.
 
وأضاف وكيل وزارة الصحة أن الثقافة الصحية، قامت منذ أشهر ماضية بتنفيذ العديد من الندوات التوعوية للرائدات الريفيات، وللأسر لتوضيح سبل حماية انفسهم في حال هطول الأمطار.
 
وختم السيد، أنه تقرر إلغاء الإجازات في الوقت الذي يتوقع فيه هطول الأمطار، والتنسيق مع كل من هيئة الإسعاف وغرفة عمليات المحافظة، وزيادة طواقم التمريض في الأقسام المختلفة.
 
نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر صحة الأقصر تستنفر تحسبًا لهطول الأمطار برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أهل مصر
الوسوم

صدى مصر

كاتبة صحفية - رئيس التحرير التنفيذى لموقع صدى مصر عضو مجلس ادارة الجريدة الورقية ازاول مهنة الصحافة إما منطوقة أو مكتوبة، وعمل الصحفي هو عشقى بجمع ونشر المعلومات عن الأحداث الراهنة، والاتجاهات وقضايا الناس وعمل ريبورتاجات اهتم بجميع الاحداث التي تدور في مجتمعنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: