أقاليم ومحافظات

وكيل مطرانية إسنا يُهنئ القيادات الأمنية والتنفيذية بإسنا بعيد الأضحى المبارك

وكيل مطرانية إسنا يُهنئ القيادات الأمنية والتنفيذية بإسنا بعيد الأضحى المبارك

الأقصر: إبرام عادل

توجه القمص متاؤس زخاري كاهن كنيسة الأم دولاجي بإسنا، ووكيل مطرانية إسنا للإقباط الأرثوذكس، على رأس وفد كنسي ضم الأستاذ عماد شاكر المستشار القانوني المطرانية وأمين لجنة المتابعة لحزب مستقبل وطن، والأستاذ عاطف يونان منسق لجنة العلاقات العامة ولجنة ادارة حل الأزمات بالمطرانية، إلى مجلس مدينة إسنا لتقديم التهنئة للقيادات التنفيذية .

وكان في إستقبالهم نائب رئيس مدينة إسنا الأستاذ عبد الرحيم طايع ، والسكرتير العام بديوان المجلس الأستاذ علاء جعفر ،والأستاذه أمل محمد السائح الشهيرة بأم عبد الله صاحبة مبادرة إيد في ايد في حب مصر ومبادرة بنات تتحدي كورونا .

وتوجه بعد ذلك القمص متاؤس زخاري وكيل مطرانية إسنا والوفد المرافق له والقيادات التنفيذية بمجلس مدينة إسنا، إلي مركز شرطة إسنا لتهنئة القيادات الأمنية بالمركز وفرقة الجنوب بإسنا.

وكان في إستقبالهم، اللواء عبد المجيد رضوان مساعد مدير أمن الأقصر لفرقة الجنوب، نائب مأمور مركز شرطة إسنا المقدم سعيد الحسيني، والمقدم أحمد عوض بليح رئيس مباحث إسنا الجديد،والنقيب محمد الجمل، والنقيب إيمن محروس، ملازم أول محمد الخطيبي وبعض ضباط مباحث المركز والأفراد .

وعبر الجميع عن تقديرهم وامتنانهم للروابط والعلاقات الأخوية والمحبة التي تجمع بين أبناء المحافظة وقيادتها التنفيذية والدينية والأمنية والعسكرية والشعبية.

ومن جانبه عبر القمص متاؤس زخاري، عن خالص التهنئة للقيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة ولشركاء الوطن من أبناء محافظة الأقصر العريقة من مسيحيين ومسلمين، باعتبارهم شعب واحد في وطن ومصير واحد، مؤكداً على أن الأقصر تتأصل فيها أرقى معاني التماسك والتآلف بين جميع أبنائها وهو الذي يظهر جلياً في الأعياد الدينية والوطنية، كما يجسده روح التماسك والترابط عند مواجهة التحديات، لأننا شركاء في بنيان واحد وجسد واحد.

وتمنى الجميع لمصرنا الحبيبة التقدم والإزدهار في ظل قيادة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: