أقاليم ومحافظات

وكيل منطقة الأقصر الأزهرية يعقد إجتماعاً لبدء حملة “100 مليون صحة”

منطقة الأقصر الأزهرية تعقد اجتماعا تنسيقيا استعدادا لبدء حملة "100 مليون صحة"

 

جيهان الشبلى

 
عقد محمود رمضان، الوكيل الثقافي لمنطقة الأقصر الأزهرية، اجتماعا تنسيقيا بمديري الإدارات التعليمية، استعدادا لبدء حملة “100 مليون صحة” للقضاء على فيروس سي والكشف عن الأمراض غير السارية، والمقرر بدؤها في محافظة الأقصر ضمن محافظات المرحلة الثانية اعتبارا من أول ديسمبر المقبل وحتى نهاية يناير القادم.
 
وشدد الوكيل الثقافي للمنطقة الأزهرية بالأقصر، على تعاون الإدارات والمعاهد الثانوية الأزهرية بالأقصر مع وزارة الصحة، للكشف على جميع الطلاب ومشاركة المنطقة مع جميع الجهات المختصة بكل فاعلية.
 
ودعا الدكتور خليفة محمد إبراهيم، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الأقصر الأزهرية المواطنين، إلى النزول للمشاركة والاطمئنان على صحتهم؛ خاصة وأن هذه الخدمات تؤدى على أكمل وجه للجميع وبالمجان، ولتحقيق هذا الهدف السامي الذي يستهدف جموع الشعب المصري، موجها الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، صاحب المبادرة التى تبحث عن المريض، وتذهب إلى بيته، لإجراء المسح الشامل لجميع الأمراض وعلاجها بالمجان .

الوسوم

صدى مصر

كاتبة صحفية - رئيس التحرير التنفيذى لموقع صدى مصر عضو مجلس ادارة الجريدة الورقية ازاول مهنة الصحافة إما منطوقة أو مكتوبة، وعمل الصحفي هو عشقى بجمع ونشر المعلومات عن الأحداث الراهنة، والاتجاهات وقضايا الناس وعمل ريبورتاجات اهتم بجميع الاحداث التي تدور في مجتمعنا "جيهان الشبلى"

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق