الطب والصحة

وكيل وزارة الصحة بالأقصر: استمرار العمل بوحدة الغسيل الكلوي القديمة بمستشفي البياضية

صحة الأقصر: استمرار العمل بوحدة الغسيل الكلوي القديمة بمستشفي البياضية

صحة الأقصر: استمرار العمل بوحدة الغسيل الكلوي القديمة بمستشفي البياضية

 

جيهان الشبلى

 
 
صرح الدكتور السيد أحمد عبد الجواد، وكيل وزارة الصحة بمحافظة الأقصر، أن إدارة الكلي الصناعي بمديرية الشئون الصحية برئاسة الدكتور ماجد عاطف نجحت فى استمرار العمل بوحدة الغسيل الكلوي القديمة بمستشفي البياضية وعدم نقل المرضي إلى مستشفى الأقصر العام وتكبدهم مشقة الذهاب والعودة.
 
وكانت صحة الأقصر قد شكلت لجنة برئاسة الدكتور محمود متولي مدير عام الطب العلاجي لنقل محطة المياه بالبياضية، وبذلك يتم تمهيد الطريق لإزالة المبنى القديم لإقامة خزان المياه الكبير لمستشفى البياضية الجديد تمهيداً لافتتاحه أوائل العام المقبل .
 
جدير بالذكر انه انطلقت يوم السبت الماضي في محافظة الأقصر، أعمال تنفيذ مباردة الرئيس عبدالفتاح السيسي “100 مليون صحة”، للقضاء على فيروس “سي”، والكشف المبكر عن الأمراض غير السارية “الضغط والسكر والسمنة”، حيث تأتي الأقصر ضمن محافظات المرحلة الثانية التي ستستمر من أول ديسمبر 2018 وحتى نهاية فبراير ٢٠١٩.
وشهدت أعمال المبادرة توافد أعداد كبيرة من المواطنين على وحدات ومراكز الرعاية الأولية والمستشفيات التابعة لوزارة الصحة، وسيارات العيادات المتنقلة ومواقع الفحص المتحركة المنتشرة في مختلف مراكز وقرى المحافظة بإجمالي 102 موقع ثابت ومتحرك.

الوسوم

صدى مصر

كاتبة صحفية - رئيس التحرير التنفيذى لموقع صدى مصر عضو مجلس ادارة الجريدة الورقية ازاول مهنة الصحافة إما منطوقة أو مكتوبة، وعمل الصحفي هو عشقى بجمع ونشر المعلومات عن الأحداث الراهنة، والاتجاهات وقضايا الناس وعمل ريبورتاجات اهتم بجميع الاحداث التي تدور في مجتمعنا "جيهان الشبلى"

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق