أقاليم ومحافظات

وكيل وزارة الصحة بمحافظة الأقصر: تنظيم قافلة طبية يومي السبت والأحد القادمين، في الوحدة الصحية بأرمنت الحيط جنوبي غرب المحافظة.

وكيل وزارة الصحة بمحافظة الأقصر: تنظيم قافلة طبية يومي السبت والأحد القادمين، في الوحدة الصحية بأرمنت الحيط جنوبي غرب المحافظة.

 
كتبت جيهان الشبلى
 
قال الدكتور السيد أحمد عبدالجواد وكيل وزارة الصحة بمحافظة الأقصر، اليوم الخميس، أنه سيتم تنظيم قافلة طبية يومي السبت والأحد القادمين، في الوحدة الصحية بأرمنت الحيط جنوبي غرب المحافظة.
 
وأوضح وكيل وزارة الصحة بالأقصر، أن القافلة يشارك بها نخبة من الأطباء في تخصصات النساء والتوليد، والأطفال، والعظام، والأسنان، والباطنة، والجراحة العامة حيث سيتم توقيع الكشف وإجراء التحاليل اللازمة على كافة الحالات وصرف العلاج مجانًا وسيتم تجهيز التقارير الطبية للحالات التي تحتاج للعلاج على نفقة الدولة وتحويل المرضى للمستشفيات في حالة احتياجها لإجراء عمليات جراحية.
 
وأشار وكيل وزارة الصحة بالأقصر إلى أن هذه القافلة تأتي في إطار توجيهات محافظ الأقصر محمد بدر، بتكثيف القوافل الطبية التي تستهدف تقديم الرعاية الصحية للمواطنين غير القادرين بالقرى والنجوع وتوفير الخدمات الصحية اللائقة بهم.
الوسوم

جيهان الشبلى

كاتبة صحفية - رئيس التحرير التنفيذى لموقع صدى مصر عضو مجلس ادارة الجريدة الورقية ازاول مهنة الصحافة إما منطوقة أو مكتوبة، وعمل الصحفي هو عشقى بجمع ونشر المعلومات عن الأحداث الراهنة، والاتجاهات وقضايا الناس وعمل ريبورتاجات اهتم بجميع الاحداث التي تدور في مجتمعنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: