أقاليم ومحافظات

وكيل وزارة الكهرباء بالاقصر احلال وتجديد محولات القدره لرفع مستوى الاداء 

وكيل وزارة الكهرباء بالاقصر احلال وتجديد محولات القدره لرفع مستوى الاداء 

متابعة— حماده النجار السليمى

اعلن المهندس حجاج عبده وكيل وزارة الكهرباء رئيس قطاع توزيع كهرباء الأقصر، أنه فى اطار تنفيذ خطة إحلال وتجديد محولات القدرة ضمن خطة شركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء 2018/2019، تم رفع قدرة محول أبو كلبة الغربى 4 حاجر الضبعية من 100 ك.ف.ا إلى 200 ك.ف.أ بمركز القرنة.
وأضاف أنه تم رفع قدرة محول الجبانة – حاجر الأقالتة بتركيب كشك كامل بالمحول بالإضافة قدرة 300 ك.ف.أ بمركز القرنة، وتم رفع قدرة محول الوحدة الصحية بالمريس من 300 ك.ف.أ إلى 500 ك.ف.أ بمركز القرنة، وتم رفع قدرة محول طراد النيل من 200 ك.ف.أ إلى 300 ك.ف.أ بمركز القرنة.

وتابع وكيل وزارة الكهرباء أنه تم رفع قدرة محول الوابورات البساتين – أصفون من 300 ك.ف.أ إلى 500 ك.ف.أ بمركز إسنا، وتم رفع قدرة محول حمر دوم الأزهر – النجوع من 200 ك.ف.أ إلى 300 ك.ف.أ بمركز إسنا، وتم رفع قدرة محول الفارسية – عزبة الصفيح من 100 ك.ف.أ إلى 200 ك.ف.أ بمركز إسنا.

وأشار حجاج عبده إلى أنه بلغت تكلفة تنفيذ تلك الأعمال 1.7 مليون جنيه، وتهدف إلى رفع مستوى الأداء واستيعاب أية أحمال جديدة وتقديم أفضل خدمة للمواطنين.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شجرة‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏

الوسوم

صدى مصر

كاتبة صحفية - رئيس التحرير التنفيذى لموقع صدى مصر عضو مجلس ادارة الجريدة الورقية ازاول مهنة الصحافة إما منطوقة أو مكتوبة، وعمل الصحفي هو عشقى بجمع ونشر المعلومات عن الأحداث الراهنة، والاتجاهات وقضايا الناس وعمل ريبورتاجات اهتم بجميع الاحداث التي تدور في مجتمعنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: