أقاليم ومحافظات

يافرحة ماتمت ..السويس تسجل أعلى معدل في الإصابات بفيروس كورونا

يافرحة ماتمت ..السويس تسجل أعلى معدل في الإصابات بفيروس كورونا

السويس ـ حسين بيومي

مضت 3 أيام متوالية لم تسجل فيهم صحة السويس أي إصابات جديدة أو وفيات بفيروس كورونا العالمي سوى الصفر .. وكنا قد أشرنا في تقرير سابق صباح اليوم أن أبناء الغريب سعداء بتسجيل مؤشر مديرية الصحة ” صفر” لـ كورونا

ولكن آتت الرياح عكس ما يشتهى السوايسة .. حيث سجل مؤشر صحة السويس أعلى رقم إصابات لـ كورونا منذ أن تفشى المرض في المدينة الباسلة .. وبحسب بيان صحة السويس الصادر قبل منتصف ليل الأثنين .. ويا فرحة ماتمت عبارة باتت تتداول على ألسنة أبناء مدينة المقاومة

فقد أعلنت مديرية الصحة عن إصابة 81 حالة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع عدد الإصابات إلى1072 .. فيما توفيت 4حالات ليرتفع عدد الوفيات إلى 69 بينما تعافى 384 وخروجهم جميعاً من مستشفيات العزل.

وأكدت صحة السويس أن الحالات الجديدة موزعة على مستشفيات ” الحميات ـ والصدر ـ والعام ـ والتأمين الصحي ” .. منذ تفشى مرض فيروس كورونا .
أما بالنسبة للحالات البسيطة فأكدت صحة السويس أنه تم عزلها بالمنازل وتتم متابعتها متابعه دقيقه من جانب مديريه الصحة سواء للالتزام بالعلاج أو دخولها المستشفى إذا حدث تطور للحالة وأستدعى الأمر.

فيما أشارت أنه جارى استكمال الإجراءات الوقائية الاحترازية والتقصي والترصد عن خطوط السير لتلك الحالات و متابعه المخالطين اللصقاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: