Uncategorized

 الفنانة دنيا سمير غانم تكرم  بمهرجان الإسكندرية السينمائي في دورتة الـ38

 الفنانة دنيا سمير غانم تكرم  بمهرجان الإسكندرية السينمائي في دورتة الـ38

 

كتب حامد خليفة

 

قررت إدارة مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط برئاسة الناقد السينمائي الأمير أباظة تكريم الفنانة دنيا سمير غانم، ضمن فعاليات الدورة الثامنة والثلاثين من المهرجان المقرر إقامتها خلال الفترة من 5- 10 اكتوبر 2022.

 

ويحضر حفل التكريم كلا من الدكتورة إيناس عبد الدايم وزير الثقافة واللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية والفنان محمود حميدة بالإضافة إلى حشد كبير من صناع السينما المصرية والعربية والمتوسطية.

 

دنيا سمير غانم بفيلم تسليم أهالي

وتستعد الفنانة دنيا سمير غانم لعرض فيلمها الجديد “تسليم أهالي” الذي تشارك به مع والدتها دلال عبد العزيز ويعد أخر أعمالها قبل وفاتها، ويشارك في بطولته أيضا كلا من الفنان هشام ماجد وبيومي فؤاد ودلال عبد العزيز ومحمد ممدوح ولوسي والعمل من تاليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي من إنتاج شركتي سينرجي وروزناما.

 

وتعود دنيا سمير غانم ايضا للساحة الفنية من خلال مشاركتها في مسرحية جديدة بعنوان “روحي أنا” بجانب كلا من لي ربيع، شيماء سيف، بيومي فؤاد، محمود حافظ وآخرين، والمسرحية من تأليف كريم سامي.

 

أخر أعمال دنيا سمير غانم

من ناحية أخرى، كان من المقرر أن تشارك ضمن الموسم الرمضاني لعام 2022 من خلال مسلسل عالم موازي ولكن تم تأجيله وكان مسلسل “بدل الحدوتة 3” يدور حول 3 قصص تقوم ببطولتها دنيا سمير غانم مع أبطال مختلفين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى