محافظات

الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق .. تتسلم 3 معدات جديدة لدعم منظومة النظافة

الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق .. تتسلم 3 معدات جديدة لدعم منظومة النظافة 

حماده مبارك 

قال الاستاذ جمال ساطور رئيس مركز ومدينة دسوق، اليوم الجمعة الموافق 2024/6/28، إن الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق، تسلمت دفعة جديدة من المعدات لدعم منظومة النظافة، ضمن الخطة الاستثمارية، في إطار تنفيذ توجيهات اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ ، للاهتمام برفع مستوى البيئة العامة وتحقيق رضا المواطنين، ورفع مستوى النظافة، والإرتقاء بالمظهر الحضاري ورفع تراكمات القمامة وتوفير الجهد والوقت.

وأوضح رئيس مدينة دسوق، أنه تم إستلام معدات عبارة عن «لودر كاتر بيلر وسيارتين 5 طن»، وتخصيصها لدعم منظومة النظافة وتحسين البيئة، موجها بأهمية الصيانة الدورية وإجراء الفحص الفني لها، مع توفير سائقين مدربين لضمان تشغيل هذه المعدات بالكفاءة الفنية المطلوبة .

وأكد ساطور، أن محافظ الإقليم يعمل جاهداً على النهوض بقطاع النظافة علي مستوي مراكز المحافطة، من خلال توفير المعدات الحديثة التي تسهم في القضاء على المشكلة وتخفف العبء عن عمال النظافة بالشوارع.

وشدد رئيس المدينة على تنفيذ خطة الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق لاستعادة المظهر الحضاري، والانضباط لشوارع مدينة دسوق وقراها، للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين مع توفير البديل الملائم لهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى