حوادث وقضايا

امن سوهاج يلقي القبض علي أخطر تشكيل عصابي لترويج مخدر الآيس

 

 

 

 سوهاج  – أحمد هنداوي 

 

 

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، بالتنسيق والاشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة المواد المخدرة، من ضبط 2 كيلو جرام من مخدر الآيس بحوزة تشكيل عصابي مكون من 3 أشخاص، أثناء استقلالهم سيارة ملاكي، قبل ترويجها على راغبي الكيف بدائرة مركز المنشأة.

 

 

البداية عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المنشاة، يفيد بورود محضر من الإدارة العامة لمكافحة جرائم المخدرات “منطقة وسط الصعيد ” يتضمن ورود معلومات لضباط الإدارة تفيد قيام تشكيل عصابي، مكون من كل من: “ح . ع” 32 عامًا، عاطل، يقيم بدائرة مركز سوهاج والسابق اتهامه فـي العديد من القضايا، و”م . ا” 54 عامًا، عاطل، يقيم بدائرة مركز سوهاج، و”م . ف” 54 عامًا، عاطل، يقيم بدائرة مركز سوهاج، بجلب وإحضار كمية من المواد المخدرة لترويجها على عملائهم بدائرة مركز المنشاة مستخدمين في ذلك سيارة ملاكي.

 

 

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان جهات التحقيق المختصة، تم اعداد عدة أكمنة إنذار ومراقبة وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المذكورين أثناء استقلالهم سيارة ملاكي.

 

 

وبتفتيش السيارة المشار إليها عثر بداخلها على كمية من مخدر الآيس تزن حوالي 2 كيلو جرام، وميزان حساس، زعدد ” 3 ” هواتف محمولة، ومبلغ مالي قدره ستة عشر ألفًا ومائة وخمسون جنيهًا.

 

 

وبمواجهة المتهمين بما أسفر عنه الضبط والتحريات اعترفوا بحيازتهم المواد المخدرة بقصد الاتجار، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى