حوادث وقضايا

حالة من الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي بعد وفاة طالب جامعي اثر سقوط الاسانسير عليه

حالة من الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي بعد وفاة طالب جامعي اثر سقوط الاسانسير عليه

 

 

 كتب خالد شاطر

 

سادت حالة من الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وذلك بعد سماع خبر وفاة طالب جامعي يدعى عبد السلام الشاذلى يبلغ من العمر 23 عاما حيث ودعت مدينة أسوان، بالحزن والسواد، شابًا جامعيًا مكافحًا فى عمر الزهور، بعدما سقط من الاسانسير داخل مخبز وحلوانى شهير فى منطقة العقاد جنوب المدينة، وفور نقله إلى المستشفى بواسطة الاسعاف لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة عقب الوصول، وتوفى.

 

تلقى اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسوان، إخطارًا من الرائد محمود الباجا، رئيس مباحث قسم شرطة أول أسوان، مفاده وفاة شاب داخل مخبز وحلوانى فى منطقة العقاد بدائرة القسم.

 

 

وانتقلت قوة من رجال مباحث قسم أول، برئاسة الرائد محمود الباجا، إلى مكان الواقعة، وبالفحص تبين أن الضحية يدعى «عبدالسلام الشاذلى عبدالسلام» 23 سنة، طالب فى المعهد العالى للخدمة الإجتماعية، كما تبين أنه حرص مع التعليم واكتساب المعرفة أن يصنع لنفسه مصدر رزق بالحلال للقدرة على مواكبة الحياة التعليمية وتحقيق أهدافه الخاصة، وعليه التحق بالعمل فى مخبز وحلوانى فى منطقة العقاد، وكان بين زملائه فى العمل.

 

 

 يتسم بحسن الاخلاق والطيبة والالتزام وتلك الصفات أيضًا جعلته مقربًا بين أصدقائه فى المعهد وبارزًا فى أعين معلميه من أعضاء هيئة التدريس.

 

وكعادته، أثناء تواجده داخل عمله، حدثت، وذلك عقب قيامه بتحميل طاولة العيش أو العجينة والصعود عن طريق اسانسير من مكان مخصص بالمخبز أسفل المحل فى البدروم، لكن فجأة حدث عطل أو موقف، أدى إلى سقوط الاسانسير عليه اثناء حمله لطاولة العيش، مما أدى لحدوث اصابات بالغة فى الوجه والجسد وسقط على الأرض. ولفظ انفاسه الأخيرة متاثر بجراحة وتم استدعاء سيارة الإسعاف لنقل الجثة إلى مشرحة المستشفى وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .

خالد شاطر

كاتب صحفى ومدير عام بجريدة صدى مصر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى