لجنة الشباب بمجلس الدفاع عن حقوق الانسان وإحتفالها بكرنفال عيد الام ببني سويف
لجنة الشباب بمجلس الدفاع عن حقوق الانسان واحتفالها بكرنفال عيد الام ببني سويف
إيمان رمضان: بني سويف
عقدت لجنة الشباب بمجلس الدفاع عن حقوق الانسان” كرنفال عيد الام”، بالشراكة وتنظيم اكاديمية كيدز، بمركز شباب تزمنت الشرقية، بمحافظة بني سويف وذلك لادخال السرور والبهجة على الامهات المثاليات واسرهم.
استهل الكرنفال بالسلام الوطني الجمهوري، والكلمة الافتتاحية للاستاذ احمد رجب رئيس لجنة الشباب بالمجلس، ثم تلاوة من القرءان الكريم للشيخ محمود شعبان، رئيس اللجنة الدينية بندر ومركز بني سويف،
ثم كلمات متتالية لكل من( اللواء الدكتور مصطفى عبدالرحيم، نائب رئيس المجلس والامين العام لمؤسسة مجلس الدفاع عن حقوق الانسان ببني سويف، والرائد ممدوح مجدي عضو هيئة المكتب بالمجلس، والشيخ احمد عبدالباسط نائب رئيس اللجنة الدينية بمحافظة بني سويف للمجلس،
والشيخ محمود الشندويلي نائب رئيس اللجنة الدينيه بندر ومركز بني سويف، وا. عبدالحسيب محمد، رئيس مجلس إدارة مركز الشباب)، ومن بينها فقرات غنائية للام وانشاد ديني للمنشد عبدالله نصر رئيس لجنة الانشاد الديني بالمجلس، واختتم الكرنفال بتكريم الامهات المثاليات وتوزيع الهدايا على اطفال اكاديمية كيدز، برئاسه الاستاذ محمد محروس نائب رئيس لجنة الشباب بالمجلس.
وبحضور كل من:
المستشار جمال المصري رئيس مجلس الدفاع عن حقوق الانسان على مستوى جمهورية مصر العربية، المستشار سيد الحسيني نائب الامين العام لمجلس الدفاع عن حقوق الانسان ببني سويف، الاعلامي عمر الحاجري المستشار الاعلامي للمجلس،
ا. حمدى فارس مدير المؤسسة ، ا. نشوى إبراهيم، رئيس لجنة خدمة المواطنين بالمجلس، كابتن بلال رئيس اللجنة الرياضية، القائد محمد عمرو رئيس فريق احسان الخيري بالمجلس، ا. هناء مازن رئيس لجنة العمل الجماهيري،
إ. ايمان رمضان مقرر لجنة العلاقات العامة بالمجلس، ا. إيمان سعيد موظفه بالمجلس، ا. مريم خليل نائب رئيس لجنة الاعلام، ا. هدى ظريف منسق عام لمكتب الفشن بالمجلس، وعدد من اعضاء امانة الفشن، واعضاء امانة سمسطا، وبعض من فريق الجمعية النفسية للتأهيل والتدريب ببني سويف






