مديرية أوقاف السويس تعلن انطلاق فعاليات “دوري النجباء” للأئمة السويس
مديرية أوقاف السويس تعلن انطلاق فعاليات "دوري النجباء" للأئمة السويس
مديرية أوقاف السويس تعلن انطلاق فعاليات “دوري النجباء” للأئمة السويس
السويس – إبراهيم أبوزيد
في إطار رعاية وزارة الأوقاف المصرية للمتميزين من أبنائها، وتنفيذًا لتوجيهات الارتقاء بالمستوى العلمي والدعوي للأئمة، أعلن فضيلة الشيخ ماجد راضي فرج، مدير مديرية أوقاف السويس، عن توجه كوكبة من أئمة المديرية للمشاركة في فعاليات “دوري النجباء”، والمقرر عقده صباح غدٍ الاثنين، الموافق 12 يناير 2026م، وتنطلق فعاليات الدوري صباح غدٍ الاثنين بمقر الأكاديمية الدولية للأوقاف بالقاهرة، حيث يخضع الأئمة لاختبارات ومنافسات علمية وثقافية.
دعم معنوي وتواصل مباشر
وقد حرص فضيلة الشيخ ماجد راضي على التواصل المباشر مع السادة الأئمة المشاركين في المسابقة، حيث قدم لهم خالص التهاني لاختيارهم ضمن صفوة “النجباء”. وخلال تواصله، قام فضيلته بتحفيزهم وبث روح العزيمة في نفوسهم، داعيًا المولى عز وجل أن يكلل جهودهم بالخير والبركة.
طموح المركز الأول
وأعرب مدير مديرية أوقاف السويس عن ثقته الكبيرة في قدرات أئمة السويس، مؤكدًا تطلعه بأن يحصد أبناء المديرية المراكز الأولى على مستوى الجمهورية، ليكونوا واجهة مشرفة للمحافظة وللدعوة الإسلامية، متمنيًا لهم دوام التوفيق والنجاح والسداد في هذا المحفل العلمي الهام.






