Uncategorized

ملاك حي مبارك بالأقصر يوجهون نداء استغاثة لمحافظ الأقصر.

ملاك حي مبارك بالأقصر يوجهون نداء استغاثة لمحافظ الأقصر.

كتب – حجاج عبدالصمد:

يتقدم الأهالي من ملاك حي مبارك السكنية بالرضوانية بالأقصر ، بنداء إنساني إلى سيادة المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، نحو توصل المرافق للحي السكني بالرضوانية من ( مياه شرب – كهرباء ) .، لكي يتمكن الملاك من السكن والستفادة الفعلية بهذة الوحدات المخصصة لهم .

يقول المهندس محمد عدالدايم، حصلت على هذه الشقة بحي مبارك بالرضوانية من عام ٢٠١٠، وحتى الآن لم أستطع الإستفادة منها لعدم توصيل المياه والكهرباء لهذة المدينة السكنية ،مضيفا لقد اقترب ميعاد انتهاء خدمتي لبلوغي سن المعاش نهاية هذا العام ولا يوجد لي بديل للسكن سوى هذه الشقة بحي مبارك بالأقصر.. نرجوا من محافظ الأقصر النظر لهذا الأمر الإنساني .. الذي يمس شريحة كبيرة من المواطنين ملاك هذه الشقق الذين لا ملجأ ولا مكان غير هذة الوحدات السكنية .

وأوضح صبحي عجايبي من ملاك هذة الشقق ، بإن المدينة الصناعية الجديدة الحديثة بجوار حي مبارك السكني والتي تم تشغليها تخدم المحافظة خاصة والبلد عامة .. بمعني أن هذه المنطقة السكنية بعد تفعيل المدينة الصناعية أصبحت مكان حيوي مهم لابد أن يستغل الاستغلال الأمثل الجيد .ولكي نتمكن من تعمير هذة المدينة بتواجدنا بتلك الوحدات التي وفرتها لنا الدولة .

نعم فهذا جزء من ضمن المشروعات العملاقة للتنمية الشاملة التي تقوم بها مؤسسات دولتنا العظيمة مصر ، في ظل مبادرة فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي راعي الإنسانية والحضارة المصرية ( حياة كريمة ) .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى