الأبراج

“حظك اليوم ” خبيرة الأبراج – منى أحمد

“حظك اليوم ” خبيرة الأبراج – منى أحمد

لا يعلم الغيب إلا الله سبحانه وتعالى، لذا ننشر التوقعات اليومية للأبراج الفلكية من باب التسلية فقط، وتقدم خبيرة الأبراج منى أحمد حظك لهذا اليوم .

 الـحــمـــل

  يمكنك النجاح بفضل سحرك و مواهبك . القمر في برجك سيجلب احتياجاتك الشخصية والعاطفية إلى المقدمة و ستكون بحاجة ماسة لقبول آراء الآخرين و سيلعب شركاؤك وشريكك الجزء الأكثر أهمية في يومك وسيؤثران عليك كثيرًا. اليوم مناسب للمعارف الجديدة وللشراكات الجديدة..عاطفيا اليوم رائع لإجراء محادثة مع شريكك تأخذ بعدها قرارات مهمة جدا حول علاقتك. إذا كنت وحيد فقد تبدأ علاقة جديدة بفال جيد جدًا وستتطور بسرعة.

 الـــثـــــور

 مناسب للاسترخاء وللتفكير براحتك النفسية والصحية واستعادة طاقتك أو لتنظيم نزهة عائلية أو حضور أنشطة ثقافية أو ترفيهية او قد ترغب بقضاء بعض الوقت مع الأصدقاء والذهاب لمطعم جديد أو مشاهدة مسرحية أو فيلم معًا. . عاطفيا اليوم من الجيد قضاء بعض الوقت مع شريكك والبوح بما تشعر به لتهدئة مخاوفك. إذا كنت وحيد فقد تعود لك قصة حب من الماضي او تبدأ علاقة كتومة أو تنشغل بالتفكير بأسرار الآخرين وربما تظهر اهتمام أكثر من المعتاد في شؤون أحد الأحباء.

 الـجــوزاء

 يوم جميل للتجمعات الجماعية و للقاء أصدقاؤك لفترة من الوقت والتنزه وتبدال الدعوات والمناسبات الاجتماعية ! تشعر برغبة مزاجية للغزل بسبب قدرتك على جذب الآخرين كالمغناطيس ! عاطفيا اليوم تكون ساحرًا للغاية مما يساعدك على فعل العجائب في علاقتك مع شريكك .

 السرطان

 تصرفاتك تتحدث بصوت أعلى من كلماتك . يوم مهم لأمورك المهنية ولتعاملك مع المسؤولين والكبار في السن والوالدين , حاول التعامل بدبولماسية وليونة للوصول لما تريد . مساء انسى تفكيرك المهني وحاول تحسين الأجواء العائلية والاهتمام باحتياجاتك الشخصية ..عاطفيا اليوم جيد للتعامل مع شريك حياتك وتخصيص وقت جيد له بدلا من ابقاء تركيزك على عملك . إذا كنت وحيد فمغازلة من شخص لا تتوقعه ستذكرك بأن لديك أيضًا احتياجات عاطفية قد أهملتها.

 الـــأســـد 

 تستيقظ مع الهواء المنعش ومزاج ممتع وتوقع يوم رائع ! اليوم جيد لتحسين علاقاتك العامة ورؤية الناس وابراز سحرك وجذب معجبين جدد . اليوم رائع للقاء الناس وتبادل الأفكار والآراء معهم وللسفر وللأمور القضائية ! عاطفيا ترغب بالسفر لمكان ما مع شريكك وقضاء لحظات جميلة معه , اذا كنت وحيد فلديك الفرصة للتعرف على شخص جديد .

 العــذراء

  تركز انتباهك على الأمور المالية المشتركة والقروض والضرائب وتخطيط النفقات و لمعالجة الامور العاطفية القديمة و إعادة تقييم الذكريات من الماضي . من المرجح ان تحصل على فرص لتحسين دخلك إما بشكل مؤقت أو دائم و ستؤدي المناقشات واللقاءات المالية مع الأشخاص المرتبطين بأموالك لجني الأرباح ..عاطفيا اليوم يمكنك الاستفادة من الجو المثير لتكون قادر على التواصل مع شريكك     . إذا كنت وحيد فاليوم حار جدًا في الأمور المثيرة.

 الـميزان

 علاقاتك مع أحبائك تأتي إلى الصدارة وتجعلك سعيدا ان كنت هادئا ! القمر في برج الحمل يجعلك على اتصال مع أحبائك سواء بعلاقاتك الشخصية أو المهنية. من المرجح أن تبدأ العلاقات والشراكات الجديدة بالتحسن ..عاطفيا اليوم جيد للغاية لتحسين علاقتك مع شريك حياتك وعليك مراعاة احتياجاته . إذا كنت وحيد فقد تبدأ علاقة بمشاعر جيدة للغاية.

 العقــرب

 قد تشعر بمشاعر متضاربة بين تنظيم امورك اليومية والمهنية والصحية وبين تلبية احتياجاتك الشخصية فحاول الحفاظ على التوازن وأعطي الأولوية للالتزامات الهامة مع أخذ لحظات مهمة للاسترخاء..عاطفيا اليوم مساء حاول التقرب من شريك حياتك وتبدال اللحظات الجميلة بعد يوم شاق . إذا كنت وجيد فيمكنك البدء بقصة رومانسية في مكان عملك او قد تعاود الاتصال بشخص قديم !

 القـــوس

 القمر يمنحك الفرص للانخراط في أنشطة اجتماعية و في نشاط فني وللتعبير عن نفسك ومواهبك بشكل جيد . يمكنك الاعتماد على دعم الأشخاص الأكبر سناً في العمر . اجتماعيا قد يكون هناك إغراءات لها علاقة بأمور اجتماعية وتحتار بتلبية دعوة اجتماعية من صديق ..عاطفيا اليوم تكون ساحر جدا ويمكنك الذهاب بنزهة مع شريك حياتك

 الجـــدي

القمر لا يزال في برج الحمل يجعلك انطوائيا و ترغب بالبقاء في المنزل للشعور بأمان أكبر مع عائلتك والاهتمام بشؤون الأسرة والعلاقات مع الأقارب ويمكنك الاعتماد على دعمهم . مهنيا من الممكن أن يكون لديك اقتراح في عملك يجذبك ..عاطفيا احتياجاتك العاطفية قد تصطدم بالتزاماتك المهنية , حاول تنظيم وقتك للبقاء بالقرب اكثر من شريكك .

 الــدلـــو

تشعر بمزاج جميل لجذب الآخرين والتواصل والاجتماع مع الناس من حولك . تكثر اتصالاتك و تكون اتصالاتك مع أشخاص معينين مواتية جدا على المستوى الشخصي والمهني وتخلق لك الفرص الناجحة . اليوم مناسب تماما لإقامة علاقات جديدة سواء في مجتمع الأعمال وعلى المستوى الشخصي..عاطفيا تشعر بزيادة في سحرك وترغب بتحسين علاقتك مع شريك حياتك دون الحاجة إلى قول أو القيام بشيء ما!

 الحوت

 امورك المالية هي اساس تركيزك اليوم مع محاولة رؤية الأمور بواقعية . أفكارك ونهجك الإبداعي في إدارة أموالك سيساعدك على تحسين الوضع الحالي بشكل ملحوظ. حاول استثمار وقتك ايجابا وكسب المزيد من الأموال بدلا من النفقات التي بلا فائدة ، مساءا حاول تحسين اجوائك العائلية . عاطفيا تشعر بمشاعر شديدة تجاه شريكك وتزداد روابط الحب بينكم

الوسوم

صدى مصر

كاتب ومراسل اخباري, محلل سياسي يهتم بالقضايا المصرية والاقليمية وشؤن التعليم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: