جامعات وكليات

طلاب جامعة الأقصر يشاركون في المهرجان الرياضي الأول للأسر الطلابية للجامعات

طلاب جامعة الأقصر يشاركون في المهرجان الرياضي الأول للأسر الطلابية للجامعات.

 

الأقصر–حماده النجار السليمى

 

تحت رعاية الدكتور محمد محجوب عزوز، رئيس جامعة الأقصر، شارك طلاب الأسر المركزية المتميزون بالجامعة، فى المهرجان الرياضي الأول للأسر الطلابية للجامعات المصرية، تحت شعار (شباب جامعات الجمهورية الجديدة)، خلال الفترة من 1 حتى 5 اكتوبر، والذى تستضيفه جامعة كفر الشيخ بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة(الإدارة العامة للنشاط الرياضي بوزارة الشباب والرياضة).

 

وأوضحت ذكاء محمد صبري، مسؤول إدارة الأسر الطلابية والاتحادات بالجامعة والمشرف على مشاركة الطلاب في المهرجان، أن المهرجان يشمل أنشطة ومسابقات: خماسي كرة القدم، وتنس الطاولة، وكرة السرعة، وألعاب ترويحية مفتوحة، كما تم تقديم جوائز عينية ودروع وشهادات تقدير للفائزين والمشاركين.

 

وأشارت صبري، إلى أن طلاب جامعة الأقصر، ارتدوا زيا فرعونيا موحدا أثناء المهرجان والذي يعبر عن تراث الجامعة، وروح الحضارة الفرعونية، يتقدمهم حملة الأعلام من المشاركين فى المهرجان والذي انطلق داخل شوارع كفر الشيخ وانتهى داخل الحرم الجامعي.

 

من جانبه أشاد الدكتور محمد محجوب، بمستوى الطلاب و قدراتهم الرياضية في مختلف المجالات، مؤكدا أن الجامعة تدعم الموهوبين في كل المجالات و لا تألو جهداً في توفير كافة سبل الدعم والتدريب لهم، موجها بضرورة توظيف مشاركات الطلاب في الفاعليات الخارجية بما يضمن تفوقهم وظهورهم بالشكل اللائق.

 

كما وجه الشكر لكل الوزارات والمؤسسات المعنية والقائمة على تنظيم المهرجان، كما وجه الشكر لطلاب الجامعة الذين وضعوا جامعة الأقصر في المقدمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى