برلمان واحزاب

افتتاح معرض مستلزمات المدارس بحضور أمين المحافظة ورئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة ادفو

أسوان – خالد شاطر 

 

إنطلاقا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب.و برعاية مباشرة من النائب مجدى حسيبو عضو مجلس الشيوخ وأمين الحزب لمحافظة أسوان.

وحضور ابراهيم سليمان رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة ادفو وعدد من أعضاء هيئة المكتب وأعضاء الحزب افتتحت اليوم أمانة مركز ادفو لحزب مستقبل وطن معرضا لبيع مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة،وقد صرح النائب مجدى حسيبو.

أن حرص الحزب على وجود مثل هذه المعارض ياتى فى إطار سياسة الحزب الدائمة فى التخفيف على المواطنين والمشاركة المجتمعية كون الحزب أحد المؤسسات المجتمعية لا ينحصر دورها فقط فى مجال السياسة ولكن يشمل كافة مجالات اهتمام واحتياج المواطن ،ومن جانبه أكد محمد حسين أمين التنظيم أن أمانة ادفو ستبذل جهدها.

فى التوسع فى مثل هذه المعارض لتغطية كافة أنحاء مركز ادفو موجها شكره لكافة الجهات التنفيذية وعلى رأسها الوحدة المحلية لمركز ومدينة ادفو لتعاونها الدائم مع أمانة ادفو بما يعود بالنفع على المواطن ، ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومؤسسات الدولة المصرية،

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى