أقاليم ومحافظات

” طنطاوي ” يوجه ببدء تلقي أوراق الطلاب المقيدين بجامعة الطفل

علاء حمدي

تم بدء من اليوم استقبال أوراق الطلاب المقيدين بجامعة الطفل بجامعة الوادي الجديد وذلك لحين استكمال أوراق جميع الطلاب المقيدين . برعاية كريمة من معالي الأستاذ الدكتور عبدالعزيز طنطاوي رئيس الجامعة ومعالي الأستاذ الدكتور محمود صقر رئيس أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا

صرح بذلك ا.د. عبدالعزيز طنطاوي رئيس الجامعة وأضاف سيادته أن برنامج جامعة الطفل هو احد ثمار التعاون بين جامعة الوادي الجديد وأكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا حيث يهدف لتبسيط العلوم ودعم الابتكار بين الأطفال.

كما صرح بذلك ا.د. احمد دياب منسق جامعة الطفل بجامعة الوادي الجديد انه جاري حاليا التواصل مع اولياء امور الطلاب المقيدين بالجامعة منذ العام الماضي ليتم استيفاء الأوراق للطلاب تمهيدًا لافتتاح فعاليات الجامعة خلال الشهر الجاري.

ومن جانب أخر صرح سيادته ان الفرصة متاحة لمن لم يلتحق بالبرنامج الي الانضمام حيث سيتم فتح باب التقدم للعام الدراسي الجديد وذلك يوم الأربعاء ٦ اكتوبر عبر الموقع الإلكتروني المخصص لذلك، للأطفال من عمر ٩ إلى ١٠ سنوات وأفاد سيادته أن التقديم والقبول إلكتروني

وأشار سيادته أن الالتحاق بالجامعة مجاني بالكامل بدعم من أكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا وجامعة الوادي الجديد. سيتم فتح التقدم لجامعة الوادي الجديد يوم الأربعاء الموافق ٦ أكتوبر والقبول بأسبقية التسجيل على الموقع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى