الأخبار

” محمود عبد العزيز ” يهنئ رئيس الجمهورية والشعب المصري بمناسبة الذكرى الـ 48 لانتصارات أكتوبر المجيدة

كتب – علاء حمدي

قدم الدكتور محمود عبد العزيز منسق الاتصال السياسي والامن القومي ورئيس لجنه الشباب بمؤسسة القادة للعلوم الإدارية والتنمية وعضو الهيئة العليا بالمؤسسة وعضو الهيئة الاستشارية العليا بمؤسسة عدالة ومساندة وعضو منتدي الصفوة التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ولقواتنا المسلحة الباسلة والشعب المصرى العظيم بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ 48 لانتصارات أكتوبر المجيدة داعياً المولى عز وجل أن يوفق الرئيس والحكومة لاستكمال بناء مصرنا الغالية وتحقيق التنمية في كافة المجالات.

كما عبر عبد العزيز عن سعادته البالغة بمناسبة الذكرى الثامنة والاربعون لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة داعياً الله العلي القدير أن يوفقكم فيما تبذلونه من جهد لدفع عجلة التنمية لتحقيق آمال الشعب المصري من تقدم ورخاء للحاق بركب المستقبل من أجل غد مشرق لوطننا العزيز .. وسوف يسجل التاريخ لسيادتكم بكل التقدير والعرفان الحرص على تدعيم أركان الدولة المصرية والسعي الدائم لدفع مسيرة التنمية الوطنية سائلين المولى أن يعيد هذه المناسبة على سيادتكم بموفور الصحة ودوام التوفيق .. حفظ الله مصر واحة للخير والأمان ..

و دعا عبد العزيز المولي عز وجل أن يحفظ مصرنا الغالية وأن ينعم علي شعبها بمزيد من الأمن والاستقرار والرخاء مشيداً بالدور البطولي لرجال القوات المسلحة في حرب السادس من أكتوبر 1973 والتي جسدت فيها العسكرية المصرية أروع البطولات والتضحية والفداء سطرها بأحرف من نور شهدائنا البواسل الذين روت دمائهم الزكية أرض سيناء من أجل إستعادة الارض واسترداد الحق. وأن يحفظ مصر من كل مكروه وسوء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى