الأبراج

أبراج اليوم : برجك وحظك اليوم الخميس 7-10-2021

أبراج اليوم : برجك وحظك اليوم الخميس 7-10-2021

إذا كنت من محبي متابعة الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، يقدم لك “حظك اليوم” هذه الخدمة بشكل يومى يمكنك .متابعتها

 برج الحمل

حظك اليوم الخميس 7/10/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. قم بزيارة أصدقائك
يواجه مواليد برج الحمل المشكلات بشجاعة كبيرة، وهم من الشخصيات التى تتميز بالصراحة دائما، فهم يقولون الحق مهما كلفهم الأمر، وفى العمل تجدهم من أكثر الشخصيات قدرة على مناقشة أفكارهم أمام الجميع، وثقتهم بأنفسهم تساعدهم فى ذلك، ولا يبخلون على أحد بالنصيحة، لذلك تجدهم دائما فى المراكز القيادية. ومن مشاهيره وليد توفيق، وفي إطار هذا السياق يقدم “حظك اليوم” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج الحمل 
قد يعرض عليك فرصة للسفر تابعة لعملك، لا تتردد فى قبولها فقد كنت تتمنى الحصول عليها منذ فترة طويلة، رتب أمورك قبل السفر، واحرص على بذل المزيد من المجهود فى الفترة القادمة، حتى تثبت جدارتك.

على الصعيد العاطفى
شريكك لا يريدك أن تبتعد عنه، احرص على إقناعه بفرصة السفر، واشرح له أهمية تلك الخطوة لحياتكم المستقبلية، ولكن قبل السفر عليك أن تطمئنه، وربما سيكون من الجيد أن تأخذ خطوة رسمية قبل أن تسافر.
 علي الصعيد الصحي
محاولاتك لإنقاص وزنك باءت بالفشل، بسبب بعض عادات الغاذائية الخاطئة، فأنت مازلت تكثر من تناول الحلويات، وهو ما يعقد الأمور، التزم بنظام غذائى جيد، وقلل من الحلويات، وابدأ فى ممارسة التمارين الرياضية.
برج الحمل 
تحتاج إلى قضاء وقت مع أسرتك والمقربين منك قبل سفرك، خصص لهم بعض الوقت، وتأكد أن جلوسك بصحبتهم سيعيطك الطاقة الإيجابية التى تحتجها خلال الفترة القادمة، ويمكنك أيضا الذهاب لزيارة أصدقاؤك المقربين.

 برج الثور

برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اعتني بعائلتك
يمتاز مواليد برج الثور بأنهم من الشخصيات التي تلعب دور كبير في حياة المحيطين بهم، لديهم قدرة كبيرة على نشر مشاعر الحب والتفاهم بين الجميع، الأمر الذي ينعكس عليهم بشكل ايجابي لا يوصف. ومن مشاهير برج الثور المطربة اللبنانية نانسي عجرم، وفي إطار هذا السياق يقدم “حظك اليوم” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

 على الصعيد المهنى
لديك وقت لصنع الكثير من الانجازات، لا تتكاسل وسر في طريقك بخطوات ثابتة ولا تهتم بمقولات الأخرين، عليك بصنع مستقبلك بيدك ولا تنتظر يد العون من أحد.
على الصعيد العاطفى
اعتني بعائلتك خلال هذه الفترة على أن يكون تواجدك معهم بشكل متضاعف، حاول أن تدخل وتندمج في تفاصيل حياتهم ولا تجعل العمل يأخذك منهم بشكل أو بأخر.
على الصعيد الصحى
ابتعد عن المشكلات التي قد تسبب لك توتراً وقلقاً خلال فترة الليل، لا تجلس امام التلفزيون لوقت متأخر حتى لا تصاب بالهالات السوداء أو الارق.
 برج الثور
لا تحاول بذل جهد في غير محله، ولا تستمع لما يقوله الأشخاص السلبيين، أنت عرضة الأيام المقبلة لخوض تجارب قاسية، لذا خذ حذرك ولا تندفع عند اتخاذ اي قرار.

 برج الجوزاء

على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. افتح قلبك
الجوزاء هو أحد الأبراج الهوائية التي تتميز بتقلب المزاج، وسرعة الشعور بالملل، إلا أنها أيضا أبراج عقلانية بشدة، يتمتعون بقدر كبير من المرونة التي تساعدهم على التكيف مع كل الأوضاع التي تواجههم، الجوزائي هو شخص فضولي بدرجة كبيرة، لكنه من أكثر الأبراج اجتماعية. ومن مشاهير برج الجوزاء لاعب الكورة محمد صلاح، ويقدم “حظك اليوم” لمولود برج الجوزاء توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

 على الصعيد المهنى
لا تسمح للغرور بالسيطرة عليك مهما بلغت نجاحاتك، فالغرور أكبر عدو للناجح، لذلك حاول أن تتواضع وتستفيد ممن حولك، ولا تتعالي عن طلب العلم مهما بلغت ، وكذلك بذل المجهود للحفاظ على ما وصلت إليه.
 على الصعيد العاطفى
أنت في حاجة لإعادة التفكير في الارتباط، فأنت في حاجة إلى الحب ووجود شخص إلى جوارك يدعمك، ويهتم بك، ويمنحك الحب الذي تحتاج إليه، لذلك افتح قلبك وابحث عن الشخص المناسب لك.
 علي الصعيد الصحي لبرج الجوزاء على الصعيد الصحى
انت في حاجة للتوقف فورا عن التدخين الذي يؤثر على حالتك الصحية بشكل سلبي، وهو ما بدأ يظهر عليك، لذلك توقف قبل أن تزداد الأمور سوءا، وواظب على ممارسة الرياضة لتحسين حالتك وإصلاح ما أفسدته هذه العادة السيئة.
برج الجوزاء
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجوزاء، خلال الفترة القادمة، حالة من التردد والارتباط بسبب بعض الأحداث التي لم تكن متوقعة، والتي سيحتاج تخطيها إلى قدر كبير من الهدوء من أجل ترتيب الأولويات والتعامل معها.

 برج السرطان

 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. حاول من جديد
يعتبر مواليد برج السرطان من الشخصيات المؤثرة فى حياة من حولهم، لهم تأثير ايجابي على الكثيرين، ولديهم قدرة كبيرة على انجاز الكثير من المهام المطلوبة منهم مهما كانوا متعبين، الأمر الذي يجعلهم دائماً محاطون بثقة من حلوهم ويجعل خطواتهم متقدمة بشكل كبير. ومن مشاهير برج السرطان النجمة غادة عبد الرازق، وفي إطار هذا السياق يقدم “حظك اليوم” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.
على الصعيد المهنى
اعط لنفسك فرصة وحاول من جديد لكي تصل إلى المكانة التي تستحقها في مجال عملك، لا تتكاسل في خوض تجارب جديدة ترفع مكانتك، ولا تستمع لأحد من المحبطون.
 على الصعيد العاطفى
اجعل تواجدك بجانب الحبيب طريقة لتخلصك من الضغوط والقلق، فهو حقاً يحبك ويريد أن يجعل حياتك سعيدة معه، لا تحاول أن تكون مصدر حزن وقلق بالنسبة له.
على الصعيد الصحى
ابتعد عن التدخين لكي تستطيع ممارسة بعض الرياضة، قلل من تواجدك ايضاً في الاماكن التي بها الكثير من المدخنين حتى لا تصاب بامراض التدخين السلبي.
برج السرطان
لديك فرصة كبيرة لصنع قرارات قوية في حياتك لتغيرها إلى الافضل، اصنع صورة قوية لك امام الجميع حتى يحترمونك ويهابونك ولا يجرفوك نحو مشكلاتهم التي لا دخل لك فيها، خاصة في الفترة القادمة التي ستشاهد تقدمك بشكل ملحوظ.

 برج الأسد

 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تضيع وقت العمل
يتميز مواليد برج الأسد بكونهم شخصية كريمة للغاية، لا يبخلون على من حولهم سواء بالمال أو بمشاعرهم، وهم من الشخصيات المخلصة، وخاصة لشريك حياته وأسرته، فهو يضعهم فى المقام الأول دائما، ويحبون أن يتم تقديرهم فى كل ما يقومون به، ولكن قد يعيبهم عندهم الشديد وعدم تقبلهم للنصائح بصدر رحب. ومن مشاهيره جينيفر لوبيز، وفي إطار هذا السياق يقدم “حظك اليوم” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.
 على الصعيد المهني
تعانى من التوتر والقلق بسبب مشكلات العمل الزائدة هذه الفترة، وهو ما يجعلك لا تركز فى مهامك المطلوبة منك، تعلم ان تبقى هادئا، فمشاكل العمل لن تنتهى، ولا تلتفت لما يقال فى الخفاء عنك، حتى لا تضيع وقت العمل فى تفاهات.
علي الصعيد العاطفى
من الجيد أن تترك المساحة لشريك حياتك ليطور من نفسه ومن مهاراته، ولكن ليس على حساب نفسك، لقد بدأت تشعر بالملل بسبب انشغاله الدائم عنك، حاول أن تجلس وتتحدث معه، وتصارحه بكل ما تشعر به، واطلب منه أن يجعلك فى أولوياته.
 على الصعيد الصحى
حالتك الجسدية جيدة، ولكن هذه الفترة تحتاج إلى الإكثار من تناول المشروبات الساخنة، فهى مفيدة لجسمك، واحرص على تناول الخضروات التى تزيد مناعتك، والتزم بارتداء الكمامة فى الأماكن العامة.
د برج الأسد خلال الفترة القادمة
يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الأسد خلال الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية على الصعيد المهنى، نتيجة تركيزه الزائد فى مهامه، وتجنبه للمحادثات لجانبية، وحرصه على تنفيذ المطلوب منه بكل دقة.

 برج العذراء

على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تتنازل عن حلمك
يعتبر مواليد برج العذراء من الشخصيات المثالية التي لا تقبل الخطأ فهم أشخاص يريدون أن تسير الأمور كما يجب، هم أقرب الشخصيات نحو الكمال، لذلك لا يعترفون بأخطائهم اعتقادا منهم أنهم على صواب دائما، يحبون النظام والترتيب ويكرهون الفوضى. ومن مشاهير برج العذراء الفنان كاظم الساهر، ويقدم “حظك اليوم”، لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

على الصعيد المهنى
لا تسمح لأي شخص أن يسلبك حقك في الحلم والسعي نحو تحقيق أهدافك، ففقدانك لحلمك لا يضاهيه أي شيء في الحياة، لذلك تمسك بحلمك وثق في قدراتك وستصل بكل تأكيد لحلمك.
على الصعيد العاطفى
تشعر أنك في حاجة للتعبير عن امتنانك وتقديرك لسريك حياتك، لذلك فكر في تقديم هدية مميزة، لا يشترط أن تكون باهظة الثمن بقدر أن تحمل معني ورسالة تعبر عن مشاعرك تجاهه.
 على الصعيد الصحي
أنت في حاجة إلى الاهتمام بنظامك الغذائي لتعويض جسمك عما يفقده من عناصر غذائية، والتي تسببت في تراجع صحتك بشكل ملحوظ، خاصة مع عدم قدرتك على بذل أي مجهود.
برج العذراء خلال الفتره المقبله
يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء، خلال الفترة المقبلة، الاستمتاع بأوقات مميزة مع أفراد أسرته ربما من خلال السفر في رحلة ترفيهية خارج البلاد، وهو ما سيزيد التقارب بينك وبينهم، لذلك حافظ على هذه العلاقة.

برج الميزان

على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى..سامح شريكك
يتميز مواليد برج الميزان بالعديد من الصفات الإيجابية، أهمها ذكاؤهم الشديد، كما أنهم يعبرون عن مشاعرهم بكل وضوح، فدائما ما تفضحهم تعبيرات وجههم، وهم من الشخصيات الصبورة للغاية، ولا يتسرعون فى اتخاذ القرارات، ولا يحبون أن يستجعلهم أحد لفعل أى شئ. ومن مشاهيره ويل سميث، وفي إطار هذا السياق يقدم “حظك اليوم” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

 على الصعيد المهنى
المنافسة الشريفة أمر مطلوب للتطور فى العمل، ولكن احذر من بعض المنافسين الذين يتربصون بك، فهم يحاولون توريطك بعدد من المشاكل وخاصة أمام رؤسائك، ولكن لا تقلق ستهزمهم بسهولة وستكون قادرا على إثبات صحة موقفك.
على الصعيد العاطفى
لقد أهملك شريك حياتك طوال الفترة الماضية، مما أغضبك كثيرا، ولكن اليوم سيحاول تعويضك عما فات، وسيبذل مجهودا كبير لمصالحتك، حاول أن تصفح عنه بعد أن تعبر له عما بداخلك، وتأكد أنه يحبك فأعطه فرصة ثانية.
على الصعيد الصحى
لديك الكثير من العادات غير الصحية، أهمها الإكثار من تناول المشروبات التى تحتوى على كافيين، أنت تضر بصحتك بهذه الطريقة، يجب أن تقلل من هذه المشروبات، إلى جانب التزامك بنظام غذائى صحى، حتى تستعيد صحتك الجسدية.
برج الميزان الفترة القادمة
اليوم تتاح لك العديد من الفرص التى قد تغير مستقبلك، حاول أن تستفيد منها بشكل جيد، ولا تفوتها بقراراتك البطئية، حتى لا تندم فى المستقبل، فقط عليك التفكير بشكل جيد قبل اتخاذ أى خطوة.

 برج العقرب

 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. حاول من جديد
يعتبر مواليد برج العقرب من الشخصيات التي تبدع في تنفيذ المهام المطلوبة منهم، حتى في أصعب الظروف لديهم قدرة كبيرة على تنفيذ عملهم بكفاءة عالية تجعل المحيطون بهم يتعجبون من ادائهم العالي، مما يجعل تقدمهم في مجالهم سريع وقوي. ومن مشاهير برج العقرب النجم أحمد حلمي، وفي إطار هذا السياق يقدم “حظك اليوم” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

على الصعيد المهنى
حاول من جديد مرة أخرى لديك فرصة قوية للتقدم، عليك باستغلال الوقت والجهد لكي تتمكن من الوصول لما تريد ولا تحاول أن تدخل في شئون غيرك داخل العمل.

على الصعيد العاطفى
حاول أن تكون مصدراً قوياً للأمان خاصة مع اسرتك وشريك حياتك، عليك بخوض تجارب مختلفة معه لكي تستمدا القوة من بعضكما البعض، دون دخول أطراف أخرى قد يسببون بعض المشكلات.

 على الصعيد الصحى
حاول أن تبتعد عن المنبهات مثل تناول القهوة والشاي ومثل هذه المشروبات التي قد تؤثر على عدد ساعات نومك، حاول أن تستبدلهم بشرب الاعشاب أو العصائر الطازجة.

 برج العقرب الفترة القادمة
لديك فرصة كبيرة للتقدم في العمل، لن تتأثر ببعض المشكلات التي تحل عليك من حين لأخر، لكن عليك التعامل بحرص مع كل الأشخاص الذين يحاوطنوك.

برج القوس

 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى..ابتعد عن المشاكل
يتمتع مواليد برج القوس بشخصية مرحة ومنطلقة، فهم يحبون الخروج والاستمتاع بأوقات فراغهم، ولكنهم لا يحبون المغامرة أو المخاطرة، فهم يحسبون كل خطوة قبل اتخاذها، وهو ما يجعل معظم قراراتهم ناجحة، كما أنهم يحددون أهدافهم بشكل جيد، ويسعون لتحقيقها بشتى الطرق، ولا يملون سريعا، فلديهم روح المثابرة. ومن مشاهيره نيللى كريم، وفي إطار هذا السياق يقدم “حظك اليوم” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.
 على الصعيد المهنى
حاول ألا تكون عداوات فى مكان عملك، وابتعد عن المشاكل قدر الإمكان، فقط ركز فى عملك، وانجز مهامك فى الوقت المطلوب منك، حتى لا تدع فرصة لأى أحد يستغلها ضدك، وحاول أن تعمل بسرعة أكبرحتى تستطيع اللحاق بزملائك.

 علي الصعيد العاطفى
لا تدع فرصة لمن حولك أو حتى للمقربين منك للتدخل فى شئونك أنت وشريك حياتك، هذا هو سبب الخلافات بينكم، احرص على مناقشة الأمور بينكما، ولا تحكى أى تفاصيل عن حياتكم لأحد، حتى لا تندم فى المستقبل.

 على الصعيد الصحى
تستخدم منتجات العناية بالبشرة بكثرة، إتباع روتين للبشرة أمر جيد، ولكنك فى كثير من الأحيان تستخدم منتجات غير مناسبة لبشرتك، حاول أن تستشير متخصص لتحديد ما يناسبك، حتى لا تتعرض لمشاكل جلدية.

 برج القوس 
لقد بذلت مجهود كبير طوال الفترة الماضية، اليوم ستحصد ثمار هذا المجهود، عليك فقط استغلال الفرص بشكل جيد، والاستمتاع بالمكافأت التى ستحصل عليها، واقضى بعض الوقت مع أسرتك.

 برج الجدى

على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تعلم جيداً
يمتاز مواليد برج الجدي بكونهم من الشخصيات الجادة الذين يتمتعون بالكثير من الإمكانيات التي تؤهلهم إلى الوصول لأعلى المناصب في مجال عملهم، خاصة أنهم يتسمون بالدقة والإتقان الشديدين لعملهم. ومن مشاهير برج الجدي المطربة انغام، وفي إطار هذا السياق يقدم “حظك اليوم” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدي على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

على الصعيد المهنى
لا تحاول خوض تجارب مختلفة عن امكانياتك، حاول أن تتعلم جيداً وأن تدرك الاختلاف بجانب محاولتك التخلص من المشكلات التي قد تقع فيها خلال الفترة القادمة.
على الصعيد العاطفى
استمع جيداً لما قد يقوله شريك حياتك لأنه يحتاج استماعك له، فهو يفتقدك كثيراً ويريد ممارسة كل ما هو جديد بجانبك، أعطه بعض الاهتمام.

على الصعيد الصحى
حاول أن تتناول غذاءاً صحياً هذه الفترة، مع تنظيم ساعات نومك واستيقاظك لكي تمتع جسدك بالطاقة والحيوية اللازمة التي يحتاجها جسدك هذه الأيام.

مواليد برج الجدى الفترة القادمة
مارس هواياتك المفضلة خلال اوقات الفراغ وحاول أن تكون جاد في العمل خلال هذه الفترة حتى تجني في الفترة القادمة ثمار تعبك ومجهود.

 برج الدلو

رج الدلو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تبالغ في الغيرة
يتمتع مولود برج الدلو بقدر كبير من الهدوء والتأني، وهو ما يظهر عند اتخاذ القرارات، حيث يحتاج وقت طويل للتفكير والدراسة قبل اتخاذ أي خطوة، يتمسك برأيه إلى أبعد الحدود خاصة ما يتعلق بالعادات والتقاليد، يحب المشاركة في الأعمال التطوعية التي تقدم المساعدة للمحتاجين، لا يحب أن يعيش حياة تقليدية لأنه شخص سريع الشعور بالملل. ومن مشاهير برج الدلو، النجمة العالمية جينيفر أنيستون، ويقدم موقع “الأبراج و حظك اليوم” لمولود برج الدلو توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

برج الدلو على الصعيد المهنى
كن جادا في التعامل مع مهام العمل اليوم، حتى تتمكن مع فريقك من تخطي الضغوطات التي تواجهكم بنجاح، لكن إهمالك بهذا الشكل ربما يتسبب في أخطاء كارثية.
برج الدلو على الصعيد العاطفى
لا تبالغ في غيرتك على شريك حياتك، فهو شخص ناضج وواعي ويدرك كيف يضع حدودا للآخرين، لكن تصرفاتك قد تشعره أنك لا تثق فيه بالقدر الكافي، وهو ما قد يتسبب في تدهور العلاقة بينكما.

برج الدلو على الصعيد الصحي
تحتاج إلى الاعتناء ببشرتك للتخلص من الجفاف الذي تعاني منه، والذي يتسبب في ظهورك بمظهر غير مثالي، حيث تظهر عليك ملامح الإرهاق والتعب باستمرار.

مواليد برج الدلو
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الدلو، خلال الفترة المقبلة، المشاركة بعدد من الأفكار التي من شأنها تطوير عملك بشكل كبير، التي ستنال إعجاب مديرك، مما يجعل ثقته فيك تزيد بشكل ملحوظ.

 برج الحوت

برج الحوت على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. اعرض مشكلاتك

مولود برج الحوت من الشخصيات ذات العاطفة الشديدة، بالإضافة إلى الحساسية المفرطة، يميل إلى مساعدة المحتاجين، يمتلك الكثير من الصفات الإبداعية بسبب خياله الواسع وقدرته على الابتكار، لا يحب المشاكل أو الدخول في صراعات ويفضل الهروب إلى عالمه الخيالي الخاص به. ومن مشاهير برج الحوت الفنان آسر ياسين، ويقدم “حظك اليوم” لمولود برج الحوت توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

علي المستوى المهنى
حاول أن تكون مرنا في التعامل مع رئيسك في العمل، وتبتعد تماما عن الحاسية المفرطة، وتتعامل مع ملاحظاته بمنطق النصيحة والاستفادة منها، فهو لا يقصد التقليل منك خاصة أنك دائما ما تقدم أفكار مميزة.

 على المستوى العاطفى
لا تنغلق على مشاكلك مع حبيبك وحاول أن تناقشه في الأمور التي تسبب لك الضيق بدلا من التراكمات التي تزيد بداخلك، والتي ستتسبب في انهيار العلاقة فجأة، وربما على سبب بسيط لا تتوقعه.

حظك اليوم 7-10-2021 على المستوى الصحى
تحتاج إلى اتباع نظام غذائي صحي لفقدان الوزن، حتى تستعيد رشاقتك ومن ثم تتحسن حالتك النفسية التي تأثرت بشكل سلبي بسبب السمنة التي أصبحت تعاني منها.

توقعات علماء الفلك 7/10/2021 لمواليد برج الحوت الفتره القادمه
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحوت، خلال الفترة المقبلة، ان يتعرض لصدمة بسبب تعرضه للغدر من جانب أحد أصدقائه المقربين وهو ما سيؤثر على حالته النفسية، ويجعله ينعزل على نفسه.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى